تألق المدربين المصريين في الدوريات العربية.. مؤمن سليمان يحصل على الدورى العراقى.. هيثم شعبان يبقى على الكرخ العراقى بالمسابقة.. محمد عودة يتوهج فى الدورى الليبى.. وطارق مصطفى يصنع التاريخ فى المغرب

الجمعة، 26 يوليو 2024 09:00 ص
تألق المدربين المصريين في الدوريات العربية.. مؤمن سليمان يحصل على الدورى العراقى.. هيثم شعبان يبقى على الكرخ العراقى بالمسابقة.. محمد عودة يتوهج فى الدورى الليبى.. وطارق مصطفى يصنع التاريخ فى المغرب مؤمن سليمان
هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح المدربون المصريون في وضع بصمة قوية في العديد من الدوريات العربية بالرغم من الغربة الشديدة وصعوبة المهمة إلا أنهم أثبتوا أنهم على قدر المسئولية واستطاع كل منهم في صناعة تاريخ باسمه .. نرصد في التقرير التالى أسماء البعض منهم :


مؤمن سليمان يحصل على الدورى العراقى

نجح مؤمن سليمان في الحصول على الدورى والكأس العراقى مع الشرطة العراقى ليحصل على البطولة الخامسة هناك ويحقق إنجاز فريد من نوعه ويصبح أحد أفضل المدربين على الساحة العراقية .


قاد مؤمن سليمان الشرطة للتويج بالدورى وكاس السوبر عام 2022 ، كما قاد القوة الجوية للتتويج بكأس العراق عام 2023  ، وبات الآن مؤمن سليمان على رادار العديد من الأندية الخارجية للتعاقد معه قبل بداية الموسم المقبل في ظل نجاحاته المتواصلة .

هيثم شعبان مع الكرخ العراقى


تعاقد مسئولي الكرخ العراقى مع هيثم شعبان المدير الفني السابق للداخلية وكان الفريق في مركز متأخر وقريب من فرق الهبوط ، واستطاع المدرب المصرى من تحقيق العديد من الإنتصارات خارج الأرض حتى استطاع الفريق البقاء بمسابقة الدورى فيما يشبه المعجزة الكروية وهو ما أدى بمجلس الإدارة أن يفتح خطوط الإتصال مع المدير الفني من أجل الإستمرار في الموسم المقبل .


محمد عودة يتوهج في الدورى الليبى


تألق محمد عودة مدرب المقاولون العرب السابق مع الهلال الليبى بعدما قاد الفريق للمركز الثالث الموسم قبل الماضى وتأهل الفريق من خلاله للكونفيدرالية الأفريقية ، وأصبح للمدرب اسم كبير هناك ، واستمر مع الفريق حتى عاد بناء على طلب من مجلس إدارة المقاولون العرب لإنقاذ الفريق من الهبوط إلا أن الظروف لم تكن على ما يرام ورحل عودة سريعا .


طارق مصطفى يصنع التاريخ في المغرب


نجح طارق مصطفى مدرب الزمالك الأسبق في صناعة تاريخ بإسمه في الدورى المغربى بعدما قاد أولمبيك آسفي أحد أندية المؤخرة هناك للمركز الرابع وحقق انتصارات كبيرة على فرق المقدمة هناك على رأسها الرجاء والوداد وكان قريبا من المشاركة في الكونفيدرالية الأفريقية وانتهت قصة طارق مصطفى مع أولمبيك آسفي، بعد نهاية عقدهما في يونيو 2023.


حسام البدرى مع الصفاقسى التونسى


قاد حسام البدرى المدير الفني السابق للأهلى الصفاقسى التونسى في مارس من العام الماضى ، وكان الصفاقسي بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري التونسي، بعد وصوله إلى مرحلة التتويج أو ما يطلق عليها "دورة البطولة"، كما ظل بعيدًا برفقة حسام البدري ، وأنهى الفريق الدورى في المركز السادس .
ظهر الصفاقسى التونسى بشكل جيد في البطولة العربية بعدما نجح في تحقيق الفوز على قطر القطرى ثم الهلال السودانى ووصل لدور المجموعات ، إلا أن التجربة لم تكن طويلة وعاد البدرى لظروف أسرية .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة