ترفيه وتعليم.. مهرجان "نبتة" هدية مهرجان العلمين للأطفال تعرف على أبرز فعالياته

الجمعة، 26 يوليو 2024 06:09 م
ترفيه وتعليم.. مهرجان "نبتة" هدية مهرجان العلمين للأطفال تعرف على أبرز فعالياته مهرجان نبتة
محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في خطوة فريدة من نوعها، يأتي مهرجان "نبتة" للطفل ليشكل علامة فارقة في مجال الترفيه والتعليم للأطفال، والذي يقام تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة، حيث يقدم المهرجان للأطفال أنشطة وفعاليات متنوعة تنطلق خلال شهر أغسطس المقبل، ويشهد ورش فنية تضم رسم وتلوين وأحلام وأفكار ومواهب، بجانب تقديم ورشة عن وقت الحكايات، والأسعار تبدأ من 100 جنيه على موقع تذكرتي.

يحرص مهرجان "نبتة" تحت مظلة مهرجان العلمين الجديدة على تقديم أنشطة وفعاليات تخص الطفل، حيث يهدف هذا المهرجان لتنمية مواهب الأطفال من بينها النشاط البدنى الذى له تأثير إيجابي كبير على صحة الطفل من عدة جوانب، وفى هذا الشأن نقدم فوائد ممارسة النشاط البدنى لطفلك يوميًا وفقًا لموقع "Doctor-ndtv".

وقت الحكاية

تقام يوم 16 أغسطس، بمشاركة النجمة سوسن بدر والفنان أحمد أمين وحاتم صلاح وعبد الرحمن جاويش وتبدأ أسعار التذاكر من 100 جنيه.

ورشة عمل الحركة الإيقاعية

يقام 16 أغسطس، ورشة عمل الحركة الإيقاعية لاكتشاف عالم الرسوم المتحركة- ندوات تفاعلية تناقش مواضيع تهم الأطفال

عالم الاستوب موشن

تقام يوم 17 أغسطس، وتبدأ أسعار التذاكر من 100 جنيه.

يوم الرائد الصغير

تقام يوم 18 أعسطس، وهي خاصة بالرسم والتلوين والمواهب، وتبدأ الأسعار من 100 جنيه.

نبتة برينور

يقام يوك 26 أغسطس، برنامج «نبتة برينور» لتشجيع الأطفال على الريادة- معرض الفن لعرض مشاريع الأطفال الإبداعية

ألعاب تفاعلية وحرف يدوية

يقام يوم 28 أغسطس، محتوى عائلي يضم مجموعة واسعة من الأنشطة- ألعاب تفاعلية وحرف يدوية- جلسات تعليمية وعروض فنية

وسيعبر الأطفال عن مواهبهم الفنية في ورش الرسم والتلوين، وسننمي خيالهم في جلسات "نبتة أحلام": من الفكرة إلى الإطلاق" من خلال ورش عمل إبداعية، لنساعدهم على تحويل الأفكار إلى واقع، في "مواهب نبتة" نحتفي بمواهب الأطفال ونوفر لهم المنصة المثالية للتألق وعرض مهاراتهم في بيئة داعمة ومشجعة.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين، وبطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة "insomnia" للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة في مصر، بما يسهم في دعم سياحة الطعام لأول مرة في الساحل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة