جامعة الإسكندرية تتوج بطلاً للكرة الطائرة الجامعية.. صور

الجمعة، 26 يوليو 2024 03:17 م
جامعة الإسكندرية تتوج بطلاً للكرة الطائرة الجامعية.. صور جامعة الإسكندرية تتوج بطلاً للكرة الطائرة الجامعية
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختتمت منافسات بطولة الكرة الطائرة للجامعات، والتي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للجامعات والمعاهد العليا المصرية، ضمن النسخة 51 من دورة الشهيد الرفاعي، حيث شهدت البطولة منافسات قوية بين الفرق الجامعية المختلفة، والتي عكست المستوى المتميز للرياضة الجامعية في مصر.

تم تتويج فريق جامعة الإسكندرية باللقب، وحصل فريق جامعة القاهرة على المركز الثاني، فيما جاء فريق جامعة مصر الدولية في المركز الثالث.

وأشاد دكتور مصطفى بيومى مساعد وزير التعليم العالى للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات بالتنظيم المتميز الذي شهدته نهائيات البطولة، والتي استضافتها جامعة الإسكندرية، مؤكدًا المستوى الفني العالي الذي ظهر عليه الفرق الأربعة المتنافسة، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون والمسؤولون في الجامعات المشاركة، مؤكدًا أن هذه البطولة هي خير دليل على أن الجامعات المصرية تزخر بالمواهب الرياضية الواعدة القادرة على رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.


وعلى هامش ختام فعاليات البطولة، قام د.مصطفى بيومي بتسليم درع الاتحاد الرياضي للجامعات إلى د.علي عبد المحسن نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشؤون التعليم والطلاب، وتكريم طاهر الزيني مدير الرياضة بجامعة الإسكندرية؛ تقديرًا لجهود الجامعة البارزة في الرياضة الجامعية.

جامعة الإسكندرية
جامعة الإسكندرية

 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

بطولة الكرة الجامعية
بطولة الكرة الجامعية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة