جوارديولا يكشف ملامح مستقبله مع مانشستر سيتي قبل انطلاق الموسم

الجمعة، 26 يوليو 2024 11:24 ص
جوارديولا يكشف ملامح مستقبله مع مانشستر سيتي قبل انطلاق الموسم جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي إلى أنه مستمر مع مانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة، ولا توجد أي مشكلة تعيقه من الاستمرار، مشيرًا إلى أنه قد يكون على استعداد للبقاء بعد نهاية هذا الموسم المقبل.

مستقبل جوارديولا  كان موضع تكهنات كثيرة، حيث من المتوقع أن يختتم المدرب الإسباني فترة عمله الرائعة مع مانشستر سيتي الصيف المقبل، بعد سنوات من حصد العديد من الألقاب.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن مجلس إدارة مانشستر سيتي يعمل بنشاط على الاحتفاظ بجوارديولا حتى عام 2026، وهو ما يمثل عقدًا من قيادته للنادي.

ورغم أنه ليس من الواضح ما إذا كان المدرب لا يزال منفتحًا على تمديد إقامته لمدة عام إضافي بعد انتهاء عقده الحالي، فقد أكد أنه منتعش بعد العطلة الصيفية ومستعد لتقديم كل ما لديه من أجل الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة على التوالي.

وعلى هامش حفل أقامته إحدى الشركات في نيويورك، قال جوارديولا، "إذا كنت تحب ما تفعله، فلماذا أتوقف عن العمل؟ أنا أحبه الآن بقدر ما أحببته عندما عينوني، لذا فلنبدأ".

وبحسب العديد من التقارير، فإن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يستعد لتقديم عرض لضم جوارديولا لتدريب المنتخب الإنجليزي الأول، خلفا لجاريث ساوثجيت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة