شواطئ إسكندرية آمنة والزحام ينفى شائعات تسونامى.. الناس كلها فى البحر "فيديو"

الجمعة، 26 يوليو 2024 05:00 م
شواطئ إسكندرية آمنة والزحام ينفى شائعات تسونامى.. الناس كلها فى البحر "فيديو" مصيف الاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من الإسكندرية ، حيث شهدت شواطئ الإسكندرية اقبالا كبير فى أجازة " الويك اند" مع توافد رحلات اليوم الواحد ، والأفواج المصيفية فى ذروة موسم المصيف.

فيما جاءت حالة البحر مستقرة ، تنفى الشائعات التى ترددت أخيرا حول تهديد شواطئ البحر المتوسط بأمواج تسونامى ، حيث شهدت حالة البحر استقرارا ملحوظ،ا وأعلنت الإدارة المركزية للسياحة و المصايف بالإسكندرية ، رفع الراية الخضراء على الشواطئ الشرقية ، مع رفع الراية الصفراء التحذيرية على شواطئ القطاع الغربى .

وكشف الدكتور محمود شاهين، مدير عام إدارة التنبؤات الجوية والإنذار المبكر بمخاطر الطقس، أنه من المتوقع اليوم أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية،  مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

ومتوقع اليوم أن يشهد استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة ، وسط توقعات أيضا بأمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحياناً على مناطق من أقصى جنوب البلاد على أبو سمبل وأسوان وحلايب وشلاتين.

ومتوقع أيضا اليوم اضطراب في الملاحة البحرية على شواطئ البحر المتوسط وسرعة الرياح من 40: 60 كم فى الساعة وارتفاع الأمواج من 2: 3 متر.

 

حالة البحر مستقرة
حالة البحر مستقرة

 

الزحام ينفى شائعة تسونامى 4
الزحام ينفى شائعة تسونامى 4

 

زحام على الشواطئ 2
زحام على الشواطئ 2

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة