علا الشافعى لـdmc: تنوع الأنشطة بمهرجان العلمين حقق الكثير من الأهداف المطلوبة ويراعى الأذواق والشرائح كافة.. واستمرار الفعاليات الثقافية أكبر نجاح.. وتؤكد: مشروع "نبتة" وفرقة "المصريين" أهم أحداث المهرجان

الجمعة، 26 يوليو 2024 10:41 م
علا الشافعى لـdmc: تنوع الأنشطة بمهرجان العلمين حقق الكثير من الأهداف المطلوبة ويراعى الأذواق والشرائح كافة.. واستمرار الفعاليات الثقافية أكبر نجاح.. وتؤكد: مشروع "نبتة" وفرقة "المصريين" أهم أحداث المهرجان علا الشافعى رئيس تحرير اليوم السابع
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، رئيس تحرير جريدة "اليوم السابع": أن تنوع الأنشطة التى يشهدها مهرجان العلمين حقق الكثير من الهدف المرجو منه، خاصة أن الوزارات بذلت مجهودات كبيرة، حيث تواجد عدد من الوزراء فى مدينة العلمين.

وأضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، خلال مداخلة  لبرنامج "اليوم" المذاع على قناة DMC، أن استمرار الفعاليات الثقافية بالمهرجان أكبر نجاح للمهرجان، وسيصبح هناك جسور بين الشباب الذين تواجدوا بالمهرجان ومن التقوا معهم بالعلمين.

ولفتت الكاتبة الصحفية علا الشافعى إلى أن هناك جنسيات مختلفة متواجدة بمدينة العلمين، ويوجد عدد كبير من المبدعين والذين له تأثير وتواجد على السوشيال ميديا، ولهم معجبين ومتابعين من كافة الدول العربية.

أكدت الكاتبة الصحفية علا الشافعى: أن الدورة الثانية من مهرجان العلمين تشهد ساحة أكبر من التنوع سواء على مستوى الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية، موضحة أن مشروع "نبتة" من أهم الأحداث فى المهرجان، والذى سيبدأ بفعاليات مختلفة لإرضاء مواهب الأطفال.

أضافت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، أن مراعاة كافة الأعمار والأسر أنعكس فى اختيار الحفلات واختيارات الأنشطة بشكل كبير، مما يعطى فكرة نبذ العنف والتطرف، مؤكدة أن المهرجان يراعى كافة الأذواق والشرائح الاجتماعية.

ولفتت الكاتبة الصحفية علا الشافعى إلى أن فرقة "المصريين" من الأحداث المهمة أيضا فى المهرجان، كما أضاف المهرجان مؤخرا حفلا خليجيا للمطرب "أصيل" سيجذب السائحين من الدول العربية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة