تحت شعار «لا للتعصب»..

كواليس مباراة أساطير ونجوم كرة القدم المصرية في العلمين الجديدة

الجمعة، 26 يوليو 2024 11:54 ص
كواليس مباراة أساطير ونجوم كرة القدم المصرية في العلمين الجديدة مباراة الاساطير
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال كريم جمعة، مدير التطوير بالشركة المسئولة عن ملعب كرة القدم الموجود بمهرجان العلمين، إنّ مباراة أساطير الكرة المصرية أمس الخميس، ضمن فعاليات المهرجان كانت احتفالية رائعة.

أضاف «جمعة»، في لقاء ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وهبة حسين، على القناة الأولى والفضائية المصرية: «الجمهور حضر المباراة بأعداد كبيرة، واستطعنا التعاون مع الشركة المتحدة لتجهيز كل التجهيزات لإعداد هذه الاحتفالية الكبيرة في وقت قياسي».

وحول بناء ملعب على البحر في مدينة العلمين الجديدة، أوضح بالشركة المسئولة عن ملعب كرة القدم الموجود بمهرجان العلمين: «حاولنا الظهور في النسخة الثانية من المهرجان بشكل مختلف، وأنتجنا منتجا مختلفا وهو نجيل صناعي استخدمنا فيه مادة طبيعية حتى يستمتع اللاعبون بمميزات الجيل الطبيعي ويتجنبوا عيوب النجيل الصناعي».

وتابع: «الملعب لا يحتاج أكثر من الرش بالمياه حتى يتمتع اللاعبون بتجربة مثالية، وهو ما ساعدنا في الأحداث التي نظمناها خلال الفترة الماضية».

وأكد، أن المباراة أمس جمعت بين أساطير الأهلي والزمالك من ناحية وأساطير الكرة المصرية من ناحية أخرى، وانتهت بفوز أساطير الكرة المصرية بخمسة أهداف مقابل أربعة، معربا عن أمله بأن يتكرر هذا النوع من المباريات في أجواء احتفالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة