ماجواير: أنا جزء من مستقبل مانشستر يونايتد... وحان الوقت للفوز بالألقاب

الجمعة، 26 يوليو 2024 01:00 م
ماجواير: أنا جزء من مستقبل مانشستر يونايتد... وحان الوقت للفوز بالألقاب ماجواير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هارى ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن مستقبله فى "أولد ترافورد" بعد التقارير التى أشارت مؤخرا إلى رغبة المدرب الهولندى إريك تين هاج فى الاستغناء عن خدماته. وقال ماجواير فى حواره مع شبكة "سكاى سبورتس"، "لم يخبرني النادي بأنني متاح للبيع أو لم أعد مرغوبا بي هناك بعد الآن".

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد، "كل ما سمعته والإجراءات التي عرضها عليّ النادي تشير إلى أنني جزء من المستقبل فى مانشستر يونايتد".

وأوضح ماجواير، "حان الوقت للمضي قدمًا والمساهمة فى نجاح هذا النادي مرة أخرى، والقتال من أجل الفوز بالألقاب الكبرى".

وعن استبعاده من المشاركة فى يورو 2024، قال، "لقد كانت لحظة صعبة للغاية. ربما كانت أصعب لحظة في مسيرتي حتى الآن"، موضحا "شعرت أنني وضعت نفسي في وضع رائع جسديًا وعقليًا لأتمكن من الأداء على أعلى مستوى، ومواجهة الانتكاسة التي تعرضت لها بسبب الإصابة، كانت لحظة صعبة حقًا بالنسبة لي".

وغاب هاري ماجواير، مدافع فريق مانشستر يونايتد، عن المشاركة مع المنتخب الإنجليزي فى منافسات بطولة يورو 2024، والتي أقيمت فى ألمانيا.

وكتب ماجواير عبر حسابه الشخصي بمنصة "إكس"، قائلا: "أشعر بالصدمة لعدم اختياري للعب مع منتخب إنجلترا في بطولة أوروبا هذا الصيف، على الرغم من بذل قصارى جهدي، لم أتمكن من التغلب على إصابة في ربلة الساق، ربما ضغطت على نفسي كثيرًا لمحاولة تحقيق ذلك، ببساطة، أنا محبط تمامًا". 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة