مباشر من باريس.. اليوم السابع يرصد تأثير تخريب السكة الحديد على الأولمبياد

الجمعة، 26 يوليو 2024 05:16 م
مباشر من باريس.. اليوم السابع يرصد تأثير تخريب السكة الحديد على الأولمبياد مراسل اليوم السابع
باريس رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من العاصمة الفرنسية باريس من اعداد وتقديم رامي ناجي مراسل الجريدة في الحدث الأكبر أولمبياد باريس 2024، ورصدت عدسات اليوم السابع في بث مباشر تأثير أعمال تخريب السكك الحديدية الفرنسية على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية.

ينطلق حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024 مساء اليوم، الجمعة، في العاصمة الفرنسية، بحفل فريد من نوعه، قد يكون الأغرب عبر تاريخ الألعاب الطويل، والذي سيقام لأول مرة فى التاريخ خارج أسوار الملعب، فى البطولة التي تُقام ما بين فترة 26 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل.
موعد افتتاح دورة الألعاب الأولمبية
 

يبدأ حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 في الثامنة والنصف مساء اليوم، الجمعة، ويستمر لنحو 4 ساعات، ويتألف من 12 جزءاً، سيكون بعضها حول البلد المضيف فرنسا.

ويقام حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية في باريس على نهر السين فى اليوم 26 يوليو في العرض الذي يستمر لمدة 3 ساعات و45 دقيقة، وسيقام لأول مرة خارج الملعب الرئيسي، ويستعرض وفوداً من الرياضيين لمسافة تزيد عن 6 كيلومترات على متن 85 قارباً.

بدأ الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون استقبال الوفود الرسمية المدعوة إلى أولمبياد باريس وتنصب أنظار العالم نحو العاصمة الفرنسية باريس، بداية من اليوم الجمعة وحتى 11 أغسطس المقبل، لمتابعة فعاليات أكبر تظاهرة رياضية على الإطلاق الألعاب الأولمبية 2024، بمنافساتها الرياضية وعروضها الثقافية واستعراضاتها المتنوعة.


وضربت "مدينة الأنوار" مع ضيوفها موعدا على نهر السين حيث سيقام حفل افتتاح غير مسبوق وسط أجواء احتفالية استثنائية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة