محمد رياض يكشف كواليس تكريم عادل إمام بالمهرجان القومى للمسرح العام الماضى

الجمعة، 26 يوليو 2024 10:42 م
محمد رياض يكشف كواليس تكريم عادل إمام بالمهرجان القومى للمسرح العام الماضى محمد رياض
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان محمد رياض رئيس المهرجان القومي للمسرح إن الدورة الماضية للمهرجان القومي للمسرح كانت من أنجح الدورات على الإطلاق.

وأضاف: الدورة كانت تحمل اسم الفنان عادل إمام فهو قامة فنية كبيرة لنا كمسرحيين فهو أكبر نجم عربي ووجود دورة تحمل اسمه كانت مسئولية كبيرة علي عاتقنا لتقديم دورة تليق باسمه وتاريخه ورجعنا له في البداية الحصول على موافقته بمساعدة محمد ورامي إمام أبنائه.
 
وأضاف رياض خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة: أثناء عملنا بالمهرجان كان تركيزنا على خلق هوية خاصة بالمهرجان بأنه يكون مهرجان مصري خالص يشمل جميع قطاعات المسرح من قطاع خاص ومسارح الأكاديميات والجامعات ومسارح مركز الإبداع والشركات والنوادى والمجتمع المدني.


وأشار رياض خلال اللقاء: ركزنا أيضا على خلق شكل للمهرجان وبراند خاص به، بداية من اللافتات والبوسترات لشكل الدرع وعملنا علي تحديث الصفحة الخاصة بالمهرجان علي صفحات التواصل الاجتماعي، وركزنا على تكريم النجوم الأحياء فقط ممن يستحقون التكريم، ليس جحودا بالنجوم الراحلين لأن قيمتهم معروفه لنا جميعا ولكن تكريم الفنان في حياته هو أفضل تكريم له وأهم.

واستطرد قائلا: أيضا قدمنا عروض المهرجان أون لاين ليتمكن الجميع من مشاركتها ومشاهدتها وهذا لم يكن موجودا في الماضي، وأقمنا مسابقة للمؤلفين الجدد، فالمسرح دائما بحاجه للمؤلفين واكتشفنا فعلا 3 كتب جديدة، وأقمنا لهم ندوة بمعرض الكتاب الأخير والآن يتشاركون معا في تقديم العروض بالمهرجان هذا العام.


جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة في الجمعة من كل أسبوع الثامنة مساءا تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة