نونيز إلى فنربخشة.. 5 شائعات مثيرة للجدل فى سوق انتقالات أوروبا 2024

الجمعة، 26 يوليو 2024 05:00 ص
نونيز إلى فنربخشة.. 5 شائعات مثيرة للجدل فى سوق انتقالات أوروبا 2024 داروين نونيز
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتبط عدد من اللاعبين بشائعات انتقال مثيرة للجدل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على رأسهم النجم الأوروجويان داروين نونيز لاعب نادي ليفربول وزميل محمد صلاح في الخط الأمامي للريدز.

وبين شائعة وأخرى رصد موقع " 90min" العالمي عن أبرز 5 شائعات مثيرة للجدل في سوق الانتقالات الأوروبية 2024 والتي جاءت كالتالي:

بيدري إلى باريس سان جيرمان

ارتبط اسم بيدري لاعب نادي برشلونة بانتقال مفاجئ إلى باريس سان جيرمان، وبحسب ما ورد فإن أبطال الدوري الفرنسي على استعداد لدفع 70 مليون يورو.

ورغم أن مبلغ 70 مليون يورو قد يساعد إلى حد ما في تخفيف المخاوف المالية التي تواجه برشلونة ، إلا أنه أقل بكثير من الشرط الجزائي البالغ مليار يورو الموجود في عقده الحالي.

ورغم الإصابات التي يعاني منها، لا يزال البالغ من العمر 21 عامًا يعتبر لاعبًا أساسيًا في مستقبل برشلونة على المدى الطويل.

وقال المدير الرياضي ديكو مؤخرًا: "بيدري لاعب أساسي للمستقبل، ولا نريد خسارته"، لذا لا تتوقع أن يترك كتالونيا في أي وقت قريب.

ماسون ماونت يغادر مانشستر يونايتد

يستعد نادي مانشستر يونايتد لبيع ماسون ماونت هذا الصيف إذا حصل على عرض مناسب. وأبدى كل من أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام اهتمامهم بخدماته.

بالنظر إلى المدة التي طارد فيها مانشستر يونايتد ماونت في عام 2023، فسيكون منعطفًا ملحوظًا للأحداث إذا قاموا بعد ذلك ببيع لاعب خط الوسط مقابل خسارة في عام 2024.

بالتأكيد، لم يقدم ماسون ماونت الكثير منذ رحيله عن تشيلسي إلى مانشستر يونايتد، لكن هذا يرجع إلى حد كبير إلى مخاوف الإصابة العديدة التي يعاني منها إذا تمكن من الحفاظ على لياقته البدنية واللعب بانتظام تحت قيادة مدرب يؤمن به كما يؤمن به إريك تين هاج، فلا يزال بإمكانه النجاح في أولد ترافورد.

فيكايو توموري إلى وست هام يونايتد

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن وست هام يونايتد يتطلع إلى التعاقد مع فيكايو توموري بعد فشله في محاولته للتعاقد مع نجولو كانتي.

هل الخروج ومحاولة التعاقد مع مدافع لأنهم لم يتمكنوا من التعاقد مع لاعب يلعب في مركز مختلف أمر غريب بعض الشيء؟

ثم أضف إلى ذلك حقيقة أن وست هام يحاول التعاقد مع نجم قلب دفاع ميلان وستصبح لديك شائعة كبيرة.

داروين نونيز إلى فنربخشة

ذكرت صحيفة أجانس سبور التركية أن نادي فنربخشة التركي، بقيادة جوزيه مورينيو، يستعد لإنفاق 70 مليون يورو للتعاقد مع داروين نونيز لاعب ليفربول.

لا توجد طريقة على الإطلاق لرحيل داروين نونيز، اللاعب الذي تعاقد معه ليفربول مقابل 100 مليون يورو قبل عامين وأدى أداءً جيدًا منذ ذلك الحين، مقابل خسارة 30 مليون يورو في عام 2024.

سيبقى نونيز في ليفربول ومن المرجح أن يكون لاعباً أساسياً تحت قيادة المدير الفني الجديد أرن سلوت.

جواو فيليكس إلى أستون فيلا

وتعد صحيفة الجارديان واحدة من العديد من الصحف التي ذكرت أن جواو فيليكس مستهدف كبديل محتمل لموسى ديابي في أستون فيلا.

مع اقتراب أول مشاركة له في دوري أبطال أوروبا منذ عام 1983، أصبح أستون فيلا أحد أكثر الفرق نشاطًا في سوق الانتقالات هذا الصيف حتى الآن، حيث تعاقد بالفعل مع لاعبين مثل أمادو أونانا

وصامويل إيلينج جونيور وإيان ماتسن. ونتوقع تمامًا أن يستمر هذا الاتجاه الآن بعد أن ترك ديابي، صاحب الرقم القياسي، فراغًا في وحدته الهجومية.

ويملك فيليكس المهارات والموهبة المطلوبة لملء هذا الفراغ، كما أنه متاح للغاية الآن بفضل علاقته المتوترة مع ناديه الأم أتلتيكو مدريد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة