هجوم جماهيرى على لامين يامال في ماربيلا .. فيديو

الجمعة، 26 يوليو 2024 07:19 م
هجوم جماهيرى على لامين يامال في ماربيلا .. فيديو لامين يامال
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاقي لامين يامال لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا استقبالا جماهيريا حافلا لدى وصوله إلى مدينة ماربيلا الاسبانية لقضاء عطلة قبل انضمامه الي تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد.

ونقلت صيحفة موندو ديبورتيفو الاسبانية فيديو للاعب لدى وصوله الي مدينة ماربيلا، وقالت الصحيفة إنه بعد الاسترخاء في جزيرة كوس اليونانية عقب فوز منتخب إسبانيا ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2024 ، ووصل نجم برشلونة الشاب إلى كوستا ديل سول واضطر إلى مرافقة أفراد الأمن بسبب الحشد الكبير من المشجعين الذين كانوا في انتظاره.

وأضافت الصحيفة أن المعجبين سعداء للغاية برؤية لامين يامال شخصيًا، وكانت هناك لحظة توتر عندما دخل إلى السيارة التي ستقله إلى مكان إقامته، وبعد الترحيب الحار، نشر لامين يامال صورة مع أحد الأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن المتوقع أن يجتمع أيضًا مع نيكو ويليامز لاعب اتليتكو بيلباو الذي زار بلباو مؤخرًا بعد إجازته في سردينيا.

وتوطدت علاقة لامين يامال ونيكو خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية وسيقضيان الأيام القليلة الأخيرة من إجازتهما معًا قبل العودة إلى العمل، ويشعر مشجعو برشلونة بالحماس إزاء احتمال رؤيتهما معًا في النادي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة