هيدى كرم تصور وتر حساس بالتزامن مع عرض جوازة توكسيك والوصفة السحرية

الجمعة، 26 يوليو 2024 03:00 ص
هيدى كرم تصور وتر حساس بالتزامن مع عرض جوازة توكسيك والوصفة السحرية هيدى كرم
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل الفنانة هيدي كرم تصوير مشاهدها في مسلسل وتر حساس الذى انطلق مطلع الأسبوع الثانى من شهر يوليو الجارى، حيث تجسد خلال الأحداث شخصية سيدة تعمل في مركز تجميل وتربطها علاقة بكل من صبا مبارك وإنجي المقدم وكذلك محمد علاء وتكشف الحلقات الصلة بين الأربع شخصيات.

مسلسل وتر حساس مكون من 45 حلقة، تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية، وبطولة صبا مبارك، محمد علاء، إنجى المقدم، هيدى كرم، هاجر عفيفى، تقى حسام، محمد العمروسى، لبنى ونس، صالح عبد النبى، تميم عبده، ومقرر عرض العمل في موسم الأوف سيزون وتحديداً قبل نهاية العام الجارى على قنوات المتحدة.

ويأتي تصوير هيدى كرم لمسلسل وتر حساس استمراراً للنشاط الفني الذى تعيشه في الفترة الأخيرة، حيث يعرض لها حالياً في السينمات فيلم "جوازة توكسيك" الذى يجمعهما بالنجوم ليلى علوى وبيومي فؤاد ومحمد أنور وملك قورة، وتجسد خلاله شخصية زوجة تامر هجرس ووالدة ملك قورة، والفيلم تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

وفى نفس الوقت يتواصل عرض مسلسل "الوصفة السحرية" على قناة DMC والذى تشارك هيدى كرم في بطولته وتجسد خلال أحداثه شخصية  أميرة تعمل في أحد البنوك، وتنفصل عن زوجها، وبعد الانفصال تريد تعويض فشل تجربتها الأولى بالزواج من شخص آخر مختلف تماماً عنها في المستوى الاجتماعي والثقافي، ولكن مع مرور الأيام تعلقت به ووقعت في حبه، لتكتشف في نهاية الأمر أنه شخص لا يستحق كل الحب الذي أعطته له.

مسلسل الوصفة السحرية بطولة: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة