يوم الخال والعم.. أبراج من أفضل الأعمام والأخوال لأطفال العائلة

الجمعة، 26 يوليو 2024 12:10 م
يوم الخال والعم.. أبراج من أفضل الأعمام والأخوال لأطفال العائلة خال يدلل طفل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العم أو الخال بمثابة أب آخر يلجأ إليه أطفال العائلة في كل شيء خاص بحياتهم، ويوجد أنواع من الأعمام وأخوال بمثابة أصدقاء لأطفال أشقائهم وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التي نستعرضها في هذا التقرير، بمناسبة اليوم الوطني للخال والعم بأمريكا، وفقًا لما ذكره موقع "bustle".

أبراج من أفضل الأعمام والأخوال

برج السرطان

العائلة تأتى في المرتبة الأولى لدى مولود برج السرطان لذلك يهتم بأمرهم طوال الوقت، ويحرص على حضور المناسبات الخاصة بهم ويتحول لصديق أو أب آخر لأطفال عائلته وذلك لقوة العلاقة التي تربطه بهم.

برج الميزان

برج الميزان من الأبراج الهوائية ودائماً ما يحرص على تقوية علاقته بأفراد عائلته ويكون معهم علاقات صداقة قوية صامدة أمام إختبارات الزمن، فهو دائماً الشخص الوحيد الذى تلجأ إليه جميع أفراد العائلة عند حدوث أي مشكلة كما يشاركهم في كل المناسبات.

برج القوس

يمكن دائمًا  لأفراد العائلة أن تعتمد طوال الوقت على مولود القوس، في كل شيء وذلك لقدرته على تحمل المسئولية كما يتسم بالذكاء والمرح كما إنه محب لأفراد عائلته، ويحرص على تكوين أفضل الذكريات مع أفراد عائلته، لذلك يعتبر الخال أو العم الذى ينتمى لهذا البرج من أفضل الأعمام أو الأخوال كما يعتبر من أفضل الأصدقاء لأطفال عائلته حيث يحرص دائماً على التودد لهم واسعادهم والإنصات لأسرارهم وحل مشاكلهم.

افضل خال
افضل خال
 
افضل عم
أفضل عم
 
خال يتعامل مع أحد أطفال العائلة
خال يتعامل مع أحد أطفال العائلة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة