أسبوع حافل بالفعاليات في مهرجان العلمين الجديدة.. خمس فعاليات اختار منها سهرتك.. حفل هاني شنودة وفرقة المصريين اليوم.. الحفل الخليجي ومسرحية الشهرة الثلاثاء.. وحفل كاسيت 90 الخميس.. ورامي جمال في الختام

السبت، 27 يوليو 2024 03:34 م
أسبوع حافل بالفعاليات في مهرجان العلمين الجديدة.. خمس فعاليات اختار منها سهرتك.. حفل هاني شنودة وفرقة المصريين اليوم.. الحفل الخليجي ومسرحية الشهرة الثلاثاء.. وحفل كاسيت 90 الخميس.. ورامي جمال في الختام هاني شنودة وفرقة المصريين
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية العديد من الفعاليات الفنية والثقافية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان على مدار الـ 3 أسابيع الماضية، بداية من حفل مدحت صالح ضمن برنامج "معكم من ىالشاذلي"، مرورًا بحفلات محمد منير، وكاظم الساهر وماجدة الرومي، إلى جانب الحفل الأسطوري الذي أحياه تامر حسني أمس على مسرح "يو أرينا".

ويجتمع الجمهور اليوم السبت بالموسيقار هاني شنودة وفرقته "المصريين" في حفل غنائي وموسيقي ضخم على المسرح الروماني في تمام الساعة 8 مساء، ومن المقرر أن يقدموا باقة متنوعة من أشهر أغانيهم التي تركت بصمة عميقة في وجدان الجمهور على مر السنين، والتي تتضمن: "موسيقى فيلم  المشبوه"، "علموني عينيكي"، "ماتحسبوش يا بنات"، "ماشية السنيورة"، "أوقات أشوف ملامحك"، "لما كان البحر أزرق"، "زحمة"، "أبدأ من جديد"، "صح"، "لونجا"، "بحلم معاك"، "أنا بعشق البحر"، "الزمن"، "مافتش ليه"، "حالة خاصة"، "الشوارع حواديت"، "حرية".

هاني شنودة وفرقة المصريين
هاني شنودة وفرقة المصريين

ويوم الثلاثاء 30 يوليو الجمهور على موعد مع "حفل خليجي"، الذي يجمع الفنان فؤاد عبد الواحد والفنانة أصيل هميم، والفنان موسى والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد طه، على مسرح ميوزيكال شو بالنورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، وتبدأ الحفلة في تمام الساعة 10 ونصف، ومن المقرر أن يقدموا خلالها باقة مميزة من أشهر الأعمال الخليجية التي يحبها الجمهور.

حفل خليجي
حفل خليجي

كما يشهد يوم الخميس المقبل 1 أغسطس حفل "كاسيت 90"، التي تجمع نجوم التسعينات محمد فؤاد، إيهاب توفيق، خالد عجاج، هشام عباس وحميد الشاعري لأول مرة على مسرح U ارينا، لتقديم عدد من أشهر أغانيهم التي يحبها جمهورهم.

أما مسرحية "الشهرة"، يبدأ عرضها هي الأخرى يوم الخميس المقبل حتى يوم السبت على مدار 3 ليال متتالية، وهي عرض استعراضي غنائي رومانسي من إنتاج شركة ds+، تتحدث عن مجموعة من الموهوبين وحلمهم بالنجومية، من خلال عدد من القصص الرومانسية وحكايات التحدي والإصرر، والعرض من إخراج خالد جلال، وموسيقى وألحان أحمد طارق يحيى، مصممة استعراضات خديجة العرقان، مصمم الملابس نيفين رأفا، أشعار محمود المليجي، ديكور عمرو عبد الله.

الشهرة
الشهرة

ويختتم النجم رامي جمال الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين الجديدة، من خلال حفل غنائي ضخم يحييه على مصر U أرينا الجديدة، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أطلقت قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياحا من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة