أين يقضي الأمير ويليام وكيت ميدلتون عطلاتهما؟ استكشف 6 من وجهات سفرهما

السبت، 27 يوليو 2024 01:00 م
أين يقضي الأمير ويليام وكيت ميدلتون عطلاتهما؟ استكشف 6 من وجهات سفرهما الأمير ويليام وكيت ميدلتون
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فصل الصيف يعنى السفر والرحلات الممتعة التي ننتظرها كل عام ومن بين أولئك الذين يعشقون السفر والرحلات والمغامرة وخصوصًا في فصل الصيف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وفى السطور التالية نستعرض أبرز الأماكن التي يقضون فيها إجازتهم الصيفية وفقًا لما ذكره موقع مجلة "Hello". 

جزر سيلي

جزر سيلي واحدة من أهم الأماكن التي يرتادها الأمير ويليام والأميرة كيت، حيث يعشقان قضاء الوقت فيها، وهي مجموعة من 200 جزيرة بما في ذلك جزيرة تريسكو الخلابة، تقع هذه الأرخبيل قبالة ساحل كورنوال وتتمتع بمكانة خاصة في قلب ويليام حيث استضافت العديد من العطلات في طفولته مع الأمير هاري والملك تشارلز والأميرة ديانا.

بالمورال

تحظى بالمورال بشعبية كبيرة بين أفراد العائلة المالكة البريطانية، وهي تحظى بإعجاب الملكة إليزابيث الثانية جدة الأمير ويليام الراحلة إن هذا الملاذ الاسكتلندي مليء بالتاريخ وسرعان ما أصبح أحد الوجهات المفضلة للعديد من أفراد العائلة المالكة الباحثين عن المناظر الطبيعية الخلابة والهدوء والأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وركوب الخيل.

موستيك

كانت جزيرة موستيك المفضلة لدى العائلة المالكة لعقود من الزمن. وكانت الأميرة مارجريت تعشق الجزيرة الخاصة، ووصفتها بأنها المكان الوحيد الذي شعرت فيه بأنها تستطيع "الاسترخاء حقًا، وعلى خطاها، زار الأمير وليام والأميرة كيت جزيرة موستيك الجميلة في البحر الكاريبي لأول مرة في عام 2008، ومنذ ذلك الحين يعودان إليها مرة أخرى.

كورشوفيل

الأمير وليام والأميرة كيت من عشاق التزلج وعلى مر السنين، اشتهرا بالتزلج على المنحدرات برفقة أطفالهما وفي عام 2016، قاما بزيارة كورشوفيل في جبال الألب الفرنسية حيث قضيا عطلتهما مع ابنهما الأكبر الأمير جورج والأميرة شارلوت، وعادا في عام 2023 مع ابنهما الأصغر الأمير لويس.

يشتهر منتجع التزلج ، الذي يقع في Les Trois Vallées، بمطاعمه الحائزة على نجمة ميشلان ومتاجره المصممة بشكل جيد وظروف التزلج التي لا مثيل لها.

كينيا

تقع محمية لوا للحياة البرية عند سفح جبل كينيا، على بعد حوالي 300 كيلومتر شمال العاصمة نيروبي ، تقدم ويليام لخطبة كيت في عام 2010 على ضفاف بحيرة روتوندو. واختارا الإقامة في كوخ خشبي بعيد عن الشبكة الكهربائية على ارتفاع 10 آلاف قدم فوق مخيم لوا سفاري الذي يقع داخل محمية لوا للحياة البرية. وفي ذلك الوقت، كتبت كيت في سجل الزوار: "أنا أحب النيران الدافئة وأضواء الشموع - إنها رومانسية للغاية"

كلوسترز

تم تصوير ويليام وكيت معًا لأول مرة في عام 2004 عندما رافقت كيت ويليام في رحلة تزلج عائلية إلى كلوسترز في سويسرا. ومن الواضح أنهما تأثرا بمنحدرات المنتجع الرائعة، وعادا مرة أخرى في مارس 2008.

تقع هذه القرية الساحرة ذات صناديق الشوكولاتة على بعد ساعة ونصف فقط من زيورخ، وتشتهر بشاليهاتها ونزلها الفاخرة، فضلاً عن المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان .

الأمير ويليام وكيت ميدلتون
الأمير ويليام وكيت ميدلتون

 

العائلة الملكية
العائلة الملكية

 

رحلة الامير ويليام
رحلة الامير ويليام

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة