إندريك: أشجع ريال مدريد منذ الصغر.. وبيريز: أنت مع أسرتك

السبت، 27 يوليو 2024 03:11 م
إندريك: أشجع ريال مدريد منذ الصغر.. وبيريز: أنت مع أسرتك إندريك
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار البرازيلي الواعد إندريك الحصول على الرقم 16 مع ريال مدريد، وبكى خلال حفل تقديمه كلاعب جديد مع بطل إسبانيا وأوروبا وقال اليوم السبت إنه لا يستطيع أن يشرح مشاعره بعد إتمام الصفقة.

وأضاف إندريك "ليس لدي كلمات لشرح مشاعري، كنت أريد دائما الوجود هنا ، إنه حلم تحول إلى حقيقة".

وحضر حوالي 45 ألف متفرج في استاد سانتياغو برنابيو لاستقبال المهاجم الواعد اليوم السبت، وتأثر إندريك بالموقف وبالهتاف باسمه وبكى ثم مسح دموعه بمنديل وقال "أنا سعيد جدا فمنذ كنت طفلا وأنا أشجع ريال مدريد، ومن الآن سأصبح لاعبا في نادي ريال مدريد".

لكن مهمة إندريك لن تكون سهلة في دخول التشكيلة الأساسية للفريق المتوج بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، في ظل وجود العديد من اللاعبين البارزين مثل فينيسيوس ورودريغو والمنضم حديثا كيليان مبابي قائد فرنسا.

وانضم إندريك (18 عاما) إلى ريال بعقد لست سنوات، وسط توقعات بأن يكون من نجوم كرة القدم العالمية في السنوات المقبلة، بعدما خطف الأضواء مع منتخب البرازيل، وسيلعب في ريال إلى جانب مواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريجو وإيدير ميليتاو.

واحتضن فلورينتينو بيريز رئيس ريال لاعبه الجديد وقال "أنت هنا مع أفراد أسرتك لكن أنت تحظى أيضا بدعم الملايين من مشجعي ريال مدريد حول العالم".

وأضاف "نحن نعمل بكل جدية لتعزيز تشكيلتنا.. نحن نفعل ذلك بمواصلة اتباع نفس النهج الرياضي المرتبط بأن نضع الخطط على المدى البعيد ونملك المزيج بين اللاعبين الرائعين هم الأفضل في العالم في مراكزهم، مع تقديم أيضا المواهب الواعدة والشابة".

وحصد ريال الثنائية الموسم الماضي تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي، وسيحاول حصد المزيد من الألقاب مع انضمام مبابي وإندريك للتشكيلة، وسط تقارير عن قرب التعاقد مع مدافع جديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة