"إيد واحدة".. الهيئة القبطية الإنجيلية تشغل "مطبخ تعليمى" لإنتاج 300 وجبة

السبت، 27 يوليو 2024 04:17 م
"إيد واحدة".. الهيئة القبطية الإنجيلية تشغل "مطبخ تعليمى" لإنتاج 300 وجبة مطبخ تعليمي لإنتاج 300 وجبة غذائية ساخنة
كتب محمد السيد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، نفذت الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية نشاطاً مجتمعياً مميزاً تمثل في تشغيل "مطبخ تعليمي" لإنتاج 300 وجبة غذائية ساخنة وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجاً في محافظة المنيا.

جاء هذا النشاط ضمن فعاليات حملة "إيد واحدة" التي ينفذها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري والتي تهدف إلى تعزيز التكاتف المجتمعي وتقديم الدعم المباشر للفئات الأولي بالرعايا. وقد ساهم هذا المشروع في توفير وجبات غذائية صحية ومتوازنة لهذه الأسر، مما يساهم في تحسين أوضاعهم المعيشية.

تنطلق، اليوم السبت، أولى الحملات التنموية الشاملة بعنوان "إيد واحدة " تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لخدمة مليون ونصف أسرة من الأسر الأكثر احتياجا في إطار الجهود المستمرة لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر استحقاقاً.

وتتمثل مستهدفات الحملة في توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي، توفير الخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية.

وتأتي هذه الحملة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، باعتبارها جزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية وتأكيداً على التزام التحالف الوطني بتحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجاً.

الهيئة القبطية الإنجيلية تشغل مطبخ تعليمي
الهيئة القبطية الإنجيلية تشغل مطبخ تعليمي

 

ضمن مبادرة إيد واحدة
ضمن مبادرة إيد واحدة

 

مطبخ لانتاج وجبات غذائية
مطبخ لانتاج وجبات غذائية


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة