الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على رفح وخان يونس.. زلزال يضرب البحر الأحمر قبالة سواحل السعودية والسودان.. اضطراب متواصل فى قطارات فرنسا غداة افتتاح دورة الألعاب الأولمبية

السبت، 27 يوليو 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. شهداء وجرحى فى قصف إسرائيلى على رفح وخان يونس.. زلزال يضرب البحر الأحمر قبالة سواحل السعودية والسودان.. اضطراب متواصل فى قطارات فرنسا غداة افتتاح دورة الألعاب الأولمبية شهداء غزة - أرشيفية
كتب ـ عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

5 شهداء فى قصف إسرائيلى استهدف منزلا فى رفح جنوب قطاع غزة

استشهد 5 فلسطينيين وأصيب آخرون، اليوم السبت، في قصف الاحتلال استهدف شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.
 
 
قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم قريتي النبي صالح وكفر عين شمال رام الله

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، قريتي كفر عين، والنبي صالح شمال مدينة رام الله.

 
 
أفادت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية ، اليوم السبت، بتسجيل هزتين أرضيتين قويتين في منطقة البحر الأحمر، بالقرب من سواحل السعودية والسودان.
 
 
 
تواصل السبت الاضطراب في حركة القطارات السريعة الفرنسية غداة إعلان شركة السكك الحديد عن تعرّضها "لهجوم ضخم" أتى قبل ساعات من حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024.
 
 

أصيب ثلاثة من أفراد الجيش الهندي إثر اندلاع مواجهات اليوم السبت، مع مسلحين على طول خط السيطرة في مقاطعة "كوبوارا" بولاية "جامو وكشمير" الهندية.

 

تسريب نفطى قبالة سواحل الفلبين بعد غرق ناقلة بسبب إعصار "جايمى"

أعلن خفر السواحل الفلبيني، وقوع تسريب نفطى في سواحل البلاد، بعد غرق ناقلة نفط نتيجة للظروف المناخية السيئة مرتبطة بإعصار "جايمي".
 
الأمن الفيدرالى الروسي يحبط هجمات إرهابية في داغستان
 

أعلنت هيئة الأمن الفيدرالي الروسية اليوم السبت، عن اعتقال ثلاثة من سكان مدينة كاسبيسك، فى داغستان خططوا لارتكاب أعمال إرهابية ضد وكالات إنفاذ القانون والكنيسة الأرثوذكسية.

 
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، عن اعتراض مسيرة انطلقت من لبنان باتجاه منصات الغاز في حقل كاريش، وذلك وفق خبر عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".
 
 

الحوثيون: 4 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مطار الحديدة الدولى

أفادت وسائل إعلام تابعة لحركة "أنصار الله" (الحوثيون)، بأن الطائرات الأمريكية والبريطانية شنت عدة غارات جوية على مطار الحديدة الدولي غربي اليمن.
 

الولايات المتحدة تعلن البدء في تطوير قواعدها العسكرية في أستراليا

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عن بدء توسيع وتطوير قواعدها العسكرية الصغيرة في أستراليا، لتتسع للمزيد من القوات والطائرات والأسلحة.

 
 
أفاد رئيس حركة “نحن مع روسيا”، فلاديمير روغوف، بأن مدنيا أصيب بشظية في مقاطعة زابوروجيه جراء قصف القوات المسلحة الأوكرانية.
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة