عودة للأضواء بمليار مشاهدة.. "لوموند" تعلق على أغنية سيلين ديون بالأولمبياد

السبت، 27 يوليو 2024 06:11 م
عودة للأضواء بمليار مشاهدة.. "لوموند" تعلق على أغنية سيلين ديون بالأولمبياد سيلين ديون
محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت صحيفة لوموند الفرنسية على حفل المغنية الكندية سيلين ديون خلال حفل افتتاح أولمبياد باريس2024، وأكدت الصحيفة أن الحفلة كان يشاهدها على الأقل مليار مشاهد على التلفزيون.

وأكدت الصحيفة أن ظهور سيلين ديون تسبب فى حالة من السعادة البالغة لدى المشاهدين والمشاركين فى حفل الافتتاح خاصة بعد أنباء عن عدم مشاركتها فى الحفل، كما أشارت الصحيفة إلى الفستان الرائع الذى ارتدته ديون خلال الحفل وهو زى أبيض مطرز يتكون من آلاف اللآلئ.

ويعتبر هذا الحفل أول أداء مباشر لسيلين ديون منذ الإعلان عن إصابتها بـ "متلازمة الشخص المتيبس" فى 2022، حيث اعتلت فيه منصة نُصبت أسفل برج "إيفل"، بينما كانت الشعلة الأولمبية ترتفع فى سماء العاصمة الفرنسية.

وأصيبت ديون بمتلازمة نادرة تؤثر على الجهاز العصبى، وتحديدا على الدماغ والحبل الشوكى، وفقا للمعهد الوطنى للاضطرابات العصبية فى أمريكا.

وأعلنت ديون (56 عاما) فى  ديسمبر 2022، أنها ستأخذ إجازة من التزاماتها المهنية للتركيز على صحتها بعد الكشف عن تشخيصها. وقالت وقتها إن حالتها لم تسمح لها "بالغناء بالطريقة التى اعتدت عليها".

وسادت حالة من الترقب حول مشاركة سيلين ديون فى حفل افتتاح أولمبياد باريس، خلال الأيام الماضية، دون أن تصدر أى إشارة من المغنية مسبقة، حول مشاركتها فى الحفل سواءً عبر موقعها الرسمي، أو حسابتها الرسمية على منصات التواصل.

وقبل حفل الافتتاح نشرت ديون عبر حسابها الرسمى على إنستجرام، صوراً لها محاطة بمعجبيها فى العاصمة الفرنسية، علقت عليها بالقول: "سعيدة جدًا لوجودى هنا معكم هذا الأسبوع، وأود أيضًا أن أتقدم بالشكر الجزيل لرجال الدرك المحليين للحفاظ على سلامتنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة