مؤسسة أبو العينين عضو التحالف الوطنى تشارك فى الحملة "إيد واحدة"

السبت، 27 يوليو 2024 04:16 م
مؤسسة أبو العينين عضو التحالف الوطنى تشارك فى الحملة "إيد واحدة" مؤسسة أبو العينين
كتب محمد السيد الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت مؤسسة أبو العينين للعمل الاجتماعي والثقافي في حملة "إيد واحدة" الشاملة التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي اليوم بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الاحمر المصري.

يأتي ذلك في إطار التزامها بدعم المجتمع المحلي وتلبية احتياجات الفئات الأكثر احتياجاً.

وقامت المؤسسة بتعبئة وتجهيز 10 آلاف كرتونة مواد غذائية، بالإضافة إلى 10 آلاف وجبة ساخنة، وتم توزيعها على الأسر الأكثر استحقاقاً في محافظة الجيزة.

وبهذه المشاركة الفاعلة، أكدت مؤسسة أبو العينين على دورها الحيوي في تعزيز التكافل الاجتماعي وتقديم الدعم المادي والمعنوي للأسر الاكثر استحقاقا. وتأتي هذه الحملة انسجاماً مع أهداف التحالف الوطني إلى تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

تنطلق، اليوم السبت، أولى الحملات التنموية الشاملة بعنوان "إيد واحدة " تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وذلك لخدمة مليون ونصف أسرة من الأسر الأكثر احتياجا في إطار الجهود المستمرة لتعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر استحقاقاً.

وتتمثل مستهدفات الحملة في توفير الدعم الغذائي والدعم النقدي، توفير الخدمات الصحية وتقديم البرامج التوعوية.

وتأتي هذه الحملة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، باعتبارها جزء من الاستراتيجية المشتركة والتكامل بين الوزارة ومؤسسات المجتمع المدني لمواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية وتأكيداً على التزام التحالف الوطني بتحقيق العدالة الاجتماعية وتقديم كافة أنواع الدعم للأسر الأكثر احتياجاً.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة