ميسي يغيب عن أولى مواجهات إنتر ميامي في منافسات كأس الرابطتين

السبت، 27 يوليو 2024 01:23 م
ميسي يغيب عن أولى مواجهات إنتر ميامي في منافسات كأس الرابطتين ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن خيراردو مارتينو المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيغيب عن مواجهة السبت بين فريقي إنتر ميامي وضيفه المكسيكي بويبلا، في مستهل مباريات فريقه ضمن كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم التي يحمل لقبها.

ويلتقي إنتر ميامي مع  بويبلا المكسيكي ، في الثالثة صباح غدا الأحد ضمن كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكي لكرة القدم.

وغاب ميسي كالعادة عن قائمة إنتر ميامي التي تستعد لخوض مباراة ضد بويبلا المكسيكي في كأس الدوريات الأمريكية التي يحمل إنتر ميامي لقبها.

وتعرّض ميسي 37 عاماً إلى إصابة في كاحله الأيمن في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده أمام كولومبيا ضمن نهائي كوبا أمريكا الشهر الحالي.

وغاب ميسي الفائز الكرة الذهبية 8 مرّات عن مباراتين في الدوري الأمريكي لكرة القدم الأسبوع الماضي، إضافة إلى غيابه عن مباراة كل النجوم أول ستار، الأربعاء، بين نجوم الدوري الأمريكي ونجوم الدوري المكسيكي.

وقال مدرب إنتر ميامي، إن ميسّي لا يزال يرتدي حذاء المشي في حين يعمل مع مدربي النادي، لكن الكاحل يتحسّن أكثر فأكثر.

وقاد ميسي فريقه إنتر ميامي إلى التتويج بالنسخة الافتتاحية من كأس الرابطتين التي تضمّ أندية الدوريين الأمريكي والمكسيكي في بطولة نظامها ككأس العالم لكرة القدم.

ويتألف الدور الأول من البطولة من 15 فريق من ثلاثة مجموعات ، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى مرحلة خروج المغلوب للانضمام إلى بطلي الدوري الأمريكي والمكسيكي كولومبوس كرو وكلوب أمريكا.

ومن المتوقع أن يبقى ميسي قيد العلاج لأيام أخرى، على أن ينضم إلى زملائه في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة