ياسر إدريس مُهنئا منتخب اليد: ثقتنا فيكم بلا حدود لتحقيق ميدالية أولمبية

السبت، 27 يوليو 2024 03:10 م
ياسر إدريس مُهنئا منتخب اليد: ثقتنا فيكم بلا حدود لتحقيق ميدالية أولمبية منتخب مصر لكرة اليد
باريس : رامي ناجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، التهئنة للاعبى منتخب مصر لكرة اليد بعد الفوز على المجر فى ضربة البداية لفراعنة اليد فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا فى العاصمة الفرنسية باريس.

وقال إدريس بعد المباراة: "اللاعبون والجهاز الفنى لمنتخب اليد كانوا على قدر المسئولية ونجحوا فى تجاوز أول مباراة لهم فى الأولمبياد وتحقيق نتيجة ايجابية بالفوز من أجل مواصلة مشوارهم لتحقيق المزيد من الانتصارات فى المباريات المقبلة".
 
وأشاد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية بالمنتخب وقدرتهم على تحقيق المزيد من الاتتصارات فى المرحلة المقبلة، مؤكدا أن المنتخب استعد جيدا لمنافسات الأولمبياد والجميع لديه ثقة كبيرة فى هذ الجيل من اللاعبين وقدرتهم على تحقيق ميدالية أولمبية تسعد جميع المصريين.
 
وحرص رئيس اللجنة الأولمبية على تهنئة اللاعبين بعد نهاية المباراة برفقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتورة غادة والي وكيل الأمين العام للامم المتحدة والمدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة والسفير المصري بفرنسا علاء يوسف والدكتور الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.
 
وقدم منتخب مصر أداء ونتيجة طيبة خلال بداية مشواره وأولي مباراته في دورة الألعاب الأولمبية بباريس وفاز منتخب اليد على نظيره المجري في المباراة الأولى خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بنتيجة  35-32 ، ويستعد منتخبنا القومي لخوض مباراته الثانية وستكون مباراة صعبة ومهمة أمام منتخب الدنمارك القوي يوم الاثنين المقبل.
 
ويتواجد منتخب اليد في مجموعة قوية تضم رفقته كلا من الدنمارك وفرنسا والأرجنتين والمجر والنرويج، وتضم قائمة منتخب اليد 14 لاعبًا وهم : كريم هنداوي - محمد علي - ابراهيم المصري - عبد الرحمن فيصل - محمد طارق - يحيى خالد- يحيى الدرع - سيف الدرع - مهاب سعيد - أحمد هشام دودو- أحمد عادل - علي زين- محمد سند- عمر بكار.
 
فيما تضم قائمة الاحتياطي كل من : محمد عصام الطيار - خالد وليد - أكرم يسري.

على صعيد متصل ، يخوض منتخب مصر الأولمبي، في السادسة مساء اليوم السبت، مباراة مهمة أمام منتخب أوزبكستان في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 ، ويبحث الفراعنة عن تحقيق الفوز لضمان التأهل مباشرة لدوري الثمانية فى الدورة الأولمبية حال فوز إسبانيا على الدومينكان.

وحرص الثنائي محمد النني قائد المنتخب وأحمد سيد زيزو على عقد جلسات تحفيزية أكثر من مرة مع اللاعبين، باعتبارهما أكبر اللاعبين سناً وخبرة، والتأكيد على أن التعادل ما الدومينكان ليس نهاية المطاف وضرورة تحقيق الفوز أمام أوزبكستان لضمان التأهل لدور التالي وإسعاد الجماهير المصيرية التى تنتظر من هذا المنتخب الكثير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة