تعرف على موقف كولر من رحيل أفشة عن الأهلي في ميركاتو الصيف

الأحد، 28 يوليو 2024 06:00 م
تعرف على موقف كولر من رحيل أفشة عن الأهلي في ميركاتو الصيف أفشة
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من إدارة النادي تأجيل رحيل محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الذي ارتبط أسمه بالكثير من العروض الخارجية خلال الفترة الماضية آخرها من السعودية والكويت.

ورغم أن كولر وافق في وقت سابق على رحيل أفشة إلا أنه تراجع وطلب بقاء اللاعب لحاجة الفريق لجهوده، وأكد المدير الفني أن أفشة يؤدي دور مهم مع الفريق حتى لو شارك بديلاً لعدة دقائق.

وأبلغ كولر إدارة الأهلي أنه يرفض رحيل أفشة إلا إذا كان العرض المالي كبير للغاية للنادي واللاعب، وقتها سيطلب بديل مناسب.

من ناحية أخرى، يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر مساء اليوم ،الأحد، استعداداً لمباراة صعبة مع نظيره سيراميكا في التاسعة من مساء غد، الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 61 هدف وتلقت شباكه 23 هدف.

فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 47 هدف وتلقت شباكه 34 هدف.

ورفع المارد الأحمر رصيده لـ69 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، متساويا مع بيراميدز بنفس عدد النقاط، لكنه يتفوق بالمواجهات المباشرة، علما بأنه لديه 3 مباريات مؤجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة