الأزياء المنقوشة تخطف الأنظار في حفل فرقة المصريين.. 4 تفاصيل هترجعك للتسعينيات

الأحد، 28 يوليو 2024 01:00 م
الأزياء المنقوشة تخطف الأنظار في حفل فرقة المصريين.. 4 تفاصيل هترجعك للتسعينيات الموسيقار هاني شنودة
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرقة المصريين عادت مجددًا لإشعال مسرح مهرجان العلمين، بحفل شهد إقبالاً كبيرًا من مختلف الأجيال، وليس فقط جيل التسعينيات، هذا الإقبال الكبير أعاد لنا ذكريات الزمن الجميل المليء بالحيوية والموسيقى المميزة، حيث تفاعل الجمهور بحماسة مع أغانيهم. خلال الحفل، تألق الموسيقار الكبير هاني شنودة، الذي قدم أشهر ألحانه لعدد كبير من نجوم التسعينات، وهو يرتدي قميصًا مشجرًا في مدينة العلمين الجديدة.
 
وفي هذا السياق، يستعرض اليوم السابع أربع تفاصيل عن الملابس المنقوشة التي تعتبر موضة صيف 2024 للرجال والسيدات، ارتداء هذه الملابس سيمنحك إحساسًا وكأنك سافرت عبر الزمن إلى فترة التسعينيات، حيث كانت الموضة المنقوشة في أوجها.
 
الموسيقار هاني شنودة
الموسيقار هاني شنودة

القميص المشجر

ظهر الموسيقار هاني شنودة بقميص مشجر باللون الأسود، يعتبر هذا الشكل موضة صيف 2024، وعلى غير المعتاد ارتدائه على البحر، قام هاني شنودة بارتدائه على المسرح مما زاد الأجواء بهجة ومتعة.

هاني شنودة
هاني شنودة

موضة صيف 2024 في القميص الرجالي "نصف كم" تميز بنقوشه الكثيرة، وصمم بخامات خفيفة منها الكتان والتريكو الخفيف الناعم، وهذه التصميمات كان في الماضي موضة التسعينات بقوة.

قميص رجالي
قميص رجالي

البنطلون المشجر

أما عن البنطلون المشجر فهو تصميم مخصص للفتيات، بجميع اشكاله الشارلستون والواسع، كما تنوعت النقوشات منها المشجر ومنها على هيئة جلد النمر والحمار الوحشي.

البناطيل المشجرة
البناطيل المشجرة

شيميز مشجر

وعن موضة الشيميزات الحريمي الصيفية، فـ "كولكشن" صيف 2024 لا يخلوا من التصميم المشجر الزاهي، والألوان القوية، وهي مناسبة جداً لحضور حفلات العلمين خاصة حفل كاسيت 90، الذي سيعيد ذاكرتنا لجيل تمتع بالحياة وتميز بها.

موضة التسعينات
موضة التسعينات

الجيب المنقوش 

لم يقتصر ارتداء المشجر على مقدمي الحفل بل امتد للحضور حيث خطفت اثنتان من الحضور الأنظار بإطلالة بطابع أفريقي من نقشات الملابس إلى الشعر. وقد اختارت إحداهما الجيب المنقوشة بنقشات إفريقية مميزة.

إطلالة بطابع إفريقي لحضور الحفل
إطلالة بطابع أفريقي لحضور الحفل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة