برشلونة يرفض 65 مليون يورو لبيع البرازيلي رافينيا للهلال السعودي

الأحد، 28 يوليو 2024 01:13 م
برشلونة يرفض 65 مليون يورو لبيع البرازيلي رافينيا للهلال السعودي البرازيلي رافينيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، عن تقديم نادى الهلال السعودي عرضًا كبيرًا للتعاقد مع نجم برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن الهلال السعودي قدم عرضًا لبرشلونة، بقيمة 65 مليون يورو، من أجل التعاقد مع البرازيلي رافينيا.

وأضافت الموندو، أن برشلونة أخبر الهلال بأن النادي ليست لديه نية بيع رافينيا، لكن حال وجود عرض قوي يصل إلى حوالي 90 مليونًا، سيوافق البارسا على الدخول في مفاوضات.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن قرار رافينيا بشأن مغادرة برشلونة لم يتغير، فهو يريد البقاء، لكن النادي نفسه تراجع عن قراره وخفف من مطالبه المالية لبيع اللاعب، أن برشلونة يعلم أنه إذا أراد التعاقد مع نيكو ويليامز وداني أولمو، فسيتعين عليه توفير الأموال من خلال بيع اللاعبين الكبار.

وأوضحت إل موندو، أن برشلونة لم يجن حتى الآن سوى 9 ملايين جنيه إسترليني من انتقال شادي رياض إلى كريستال بالاس ومارك جويو إلى تشيلسي.

فيما أشارت تقارير سابقة إلى أن آرسنال مهتم بضم رافينيا، وقدم عرضًا قيمته 50 مليون يورو لضم اللاعب.

وشارك البرازيلي رافينيا مع برشلونة الإسباني 37 مباراة الموسم الماضي، والذي انتهى منذ أيام قليلة، ونجح فى تسجيل 10 أهداف، وصنع 13 لزملائه في الفريق.

وسيخوض برشلونة، معسكر خارجي في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم 28 يوليو يلعب خلاله 3 مباريات أمام مانشستر سيتي (30 يوليو)، الثانية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو (3 أغسطس) وأخيرًا ميلان (6 أغسطس).
جدير بالذكر أن فريق برشلونة أنهي موسم 2023-2024 تحت قيادة تشافي هيرنانديز المدرب السابق بدون أي بطولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة