بيراميدز يفاوض عواد ..والزمالك يضع شرطا للموافقة على عروض زيزو "النشرة الرياضية"

الأحد، 28 يوليو 2024 02:00 م
بيراميدز يفاوض عواد ..والزمالك يضع شرطا للموافقة على عروض زيزو "النشرة الرياضية" محمد عواد
تغطية ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت النشرة الرياضية اليوم الأحد 28 يوليو 2024 العديد من الأخبار المهمة و أبرزها، بيراميدز يفاوض عواد، الزمالك يضع شرطا للموافقة على عروض زيزو.

بيراميدز يفاوض عواد

دخل مسئولو بيراميدز فى مفاوضات جادة مع محمد عواد حارس مرمى فريق الزمالك، من أجل ضمه فى صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب بيراميدز فى تدعيم مركز حراسة المرمى فى ظل تذبذب المستوى الذى يعيشه أحمد الشناوى فى الفترة الأخيرة، الأمر الذى دفع المسئولون بالنادى السماوى للتفاوض مع عواد.

ويرى مسئولو بيراميدز إن هناك مبالغة فى الطلبات المادية لمحمد عواد، وهو الأمر الذى يعطل اتمام الصفقة، مع استمرار التفاوض بين الطرفين.

ولم يحسم الزمالك تجديد تعاقد محمد عواد بسبب المغالة فى طلباته المادية، ما أدى لتوقف المفاوضات بين الطرفين.


الزمالك يضع شرطًا للموافقة على مناقشة عروض احتراف زيزو


حدد مسئولي نادي الزمالك شرطًا واحداً من أجل الموافقة علي مناقشة اي عروض احتراف يتلقاها النادي في الفترة المقبلة بشان أحمد مصطفي زيزو، حيث اشترطت ادارة النادي إن مناقشة اي عرض لاحتراف زيزو يجب أن تكون قيمته المادية لا يمكن رفضها باي حال من الاحوال، وإن العرض المقدم سيساهم في حلّ أزمات الزمالك المالية، وحينها سيتم مناقشته، اما في اي حالة اخري فلن تتم مناقشة العروض.

وعلم مسئولي الزمالك إن هناك بعض أندية الدورى الفرنسى تقوم بمتابعة أحمد مصطفى زيزو لاعب الفريق، خلال تواجده مع المنتخب الأولمبى فى أولمبياد باريس المقامة حاليًا.


المنتخب الأولمبى يتوجه اليوم لمدينة بوردو الفرنسية استعدادا لمواجهة إسبانيا


يتوجه منتخب مصر الأولمبى اليوم إلى مدينة بوردو الفرنسية، استعدادا لمواجهة إسبانيا يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة بالدور الأول بأولمبياد باريس 2024.

واقترب منتخب مصر الأولمبي بقيادة ميكالى، من التأهل إلى ربع نهائى بأولمبياد باريس بعدما حقق فوزا مثيرا على نظيره منتخب أوزباكستان بهدف نظيف فى المباراة التى جرت اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات أولمبياد باريس 2024، على ملعب دي لابيجيور ضمن المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة