عمر كمال: بروح لدكتور نفسى كل فترة عشان أحكى الحاجات اللى مضايقانى

الأحد، 28 يوليو 2024 11:00 م
عمر كمال: بروح لدكتور نفسى كل فترة عشان أحكى الحاجات اللى مضايقانى عمر كمال
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المطرب عمر كمال، أنا السنة الحالية فى أحسن حالاتى وشغال كويس، عن السنة الماضية، مضيفا :" أنا ندمان على هذه الأيام ولا توجد أغنية عندى أتبرأ منها".

وأضاف خلال حواره مع الإعلامية سالى عبد السلام، فى سهرة خاصة من مدينة العلمين الجديدة المذاعة على شاشة القناة الأولى، :"كنت فى فترة مش متزن نفسيا. وحدث مشاكل كثيرة وتم تحريف كلامى من إحدى المذيعات وتحدثت فى حرمة إنسانة"، مضيفا: "بروح لدكتور نفسى كل فترة عشان أحكى فى الحاجات اللى مضايقانى.. وخناقتى مع حمو بيكا مش بتحتاج دكتور نفساني".
وتابع :"أنا مش سنيد ولا يوجد مطرب شعبى لا يحبني"، مضيفا : "مش عاوز أخلف لو اتجوزت عشان ممكن أنفصل لأن الزواج مسئولية كبيرة قوى، ومش هعرف أربى.. وأب حنين قوى، وممكن انفصل عشان إنسان مزاجى قوى".

‏وتعرض القناة الأولى الأحد من كل أسبوع طوال فترة مهرجان العلمين عدة سهرات خاصة تستضيف فيها مجموعة كبيرة من نجوم الفن فى حوارات حصرية عن حياتهم الفنية والشخصية.
ويأتى مهرجان العلمين فى إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التى شهدتها منطقة الساحل الشمالى الغربى بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة فى المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالى الغربى، والتأكيد على دور القوى الناعمة فى دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.
وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروضا فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات، ويشهد مهرجان العلمين أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لأساطير ونجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة