فرقة المصريين تمنح جمهور مهرجان العلمين الجديدة جرعة من البهجة والسعادة.. هانى شنودة يرقص على المسرح والجماهير تستقبله بالهتاف والصفارات.. والمايسترو الكبير يؤكد: العالم مدين لحضارة المصريين وتحيا مصر

الأحد، 28 يوليو 2024 12:49 ص
فرقة المصريين تمنح جمهور مهرجان العلمين الجديدة جرعة من البهجة والسعادة.. هانى شنودة يرقص على المسرح والجماهير تستقبله بالهتاف والصفارات.. والمايسترو الكبير يؤكد: العالم مدين لحضارة المصريين وتحيا مصر الموسيقار هاني شنودة
العلمين: محمود نصر – تصوير محمد حصري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت فرقة المصريين حفلا موسيقيا غنائيا على المسرح الروماني بالمدينة التراثية بمدينة العلمين الجديدة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، واستقبل جمهور مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية، المايسترو هاني شنودة بترحاب شديد، حيث استقبلوه بالتصفيق الحاد.

وقال هاني شنودة، في بداية ظهوره، إنه سيقدم الليلة أعمال فرقة المصريين التي حققت نجاحا كبيرا، ومنها ما قدم في مسلسل حالة خاصة.

وأضاف هاني شنودة، خلال الحفل، إن العالم كله مدين لحضارة المصريين، وأصبح عالمًا بنا إحنا كمصريين.. تحيا مصر تحيا مصر"، وبدأ الحفل بأغنية زحمة يادنيا زحمة للنجم أحمد عدوية، وهي الأغنية التي لاقت إعجاب الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير.

وتفاعل المايسترو هاني شنودة في حفله بمهرجان العلمين مع فرقة المصريين بشكل كبير، حيث رقص مع الفرقة والجمهور رقصة الـ"تويست الشهيرة"، وقدم هاني شنودة أغنية علموني عينيكي للكينج محمد منير، فيما طالبه الجمهور بإعادة عنها مرة أخرى وأغنية زحمة يا دنيا زحمة.

وصعد والد المطربة منى العطار، إحدى أعضاء فرقة المصريين بقيادة المايسترو هاني شنودة، حيث طلب من المايسترو هاني شنودة الصعود لإلقاء التحية على ابنته والجمهور، ووصف المايسترو هاني شنودة بأنه مايسترو مصر، ليمازحه شنودة طالما في صالحي هعديها.

وشهد الحفل تقديم أغنيات "علموني عينيكي"، "ماتحسبوش يا بنات"، "ماشية السنيورة"، "لما كان البحر أزرق"، "صح"، وغيرها من الأغنيات التي لاقت قبول الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير.

وفي سياق متصل يشهد يوم الثلاثاء 30 يوليو تقديم حفل خليجي، وهو الحفل الذي يجمع الفنان فؤاد عبد الواحد والفنانة أصيل هميم، والفنان موسى والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد طه، على مسرح ميوزيكال شو بالنورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، وتبدأ الحفلة في تمام الساعة 10 ونصف، ومن المقرر أن يقدموا خلالها باقة مميزة من أشهر الأعمال الخليجية التي يحبها الجمهور.

كما يشهد يوم الخميس المقبل 1 أغسطس حفل "كاسيت 90"، التي تجمع نجوم التسعينات محمد فؤاد، إيهاب توفيق، خالد عجاج، هشام عباس وحميد الشاعري لأول مرة على مسرح U ارينا، لتقديم عدد من أشهر أغانيهم التي يحبها جمهورهم.

أما مسرحية "الشهرة"، يبدأ عرضها هي الأخرى يوم الخميس المقبل حتى يوم السبت على مدار 3 ليال متتالية، وهي عرض استعراضي غنائي رومانسي من إنتاج شركة ds+، تتحدث عن مجموعة من الموهوبين وحلمهم بالنجومية، من خلال عدد من القصص الرومانسية وحكايات التحدي والإصرر، والعرض من إخراج خالد جلال، وموسيقى وألحان أحمد طارق يحيى، مصممة استعراضات خديجة العرقان، مصمم الملابس نيفين رأفا، أشعار محمود المليجي، ديكور عمرو عبد الله.

ويختتم النجم رامي جمال الأسبوع الرابع من مهرجان العلمين الجديدة، من خلال حفل غنائي ضخم يحييه على مصر U أرينا الجديدة، ومن المقرر أن يقدم لجمهوره خلال الحفل باقة مميزة من أغانيه القديمة والجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة