هل يُفكر الأهلي في ضم محمد النني بعد رحيل آليو ديانج؟

الأحد، 28 يوليو 2024 07:00 م
هل يُفكر الأهلي في ضم محمد النني بعد رحيل آليو ديانج؟ محمد النني
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت تقارير إعلامية الجدل حول إمكانية ضم الأهلي لـ محمد النني الذي رحل عن نادي الأرسنال الإنجليزي مؤخرًا، وذهبت هذه التقارير إلى أن عدم انتقال النني إلى أي نادٍ حتى الآن رغم رحيله عن الأرسنال بنهاية الموسم الجاري جعل الأهلي يُفكر في ضم اللاعب.

وأكدت هذه التقارير أن الأهلي ينوي ضم النني لتعويض غياب المالي آليو ديانج الذي رحل مؤخرًا لنادي الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

لكن مصدر في الأهلي قال إن النادي لم ولن يُفكر في ضم النني إطلاقًا، مُشيرًا إلى أن اللاعب خارج حسابات النادي ولم يتم عرضه على الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر من الأساس لذا لا يمكن التفكير فيه أو ضمّه.

ويشارك النني حاليًا مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024، وسيُحدد مستقبله بعد انتهاء مشاركته في الأولمبياد وتلقى عروض من السعودية وتركيا والإمارات.

من ناحية أخرى يختتم فريق الكرة بالنادي الأهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة صعبة مع نظيره سيراميكا في التاسعة من مساء غد، الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

يحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة بعدما لعب 27 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 61 هدف وتلقت شباكه 23 هدف.

فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 47 هدف وتلقت شباكه 34 هدف.

ورفع المارد الأحمر رصيده لـ69 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري، متساويا مع بيراميدز بنفس عدد النقاط، لكنه يتفوق بالمواجهات المباشرة، علما بأنه لديه 3 مباريات مؤجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة