اليوم العالمي لأحمر الشفاه.. 4 خطوات لاختيار لون الروج المناسب لبشرتك

الإثنين، 29 يوليو 2024 02:00 م
اليوم العالمي لأحمر الشفاه.. 4 خطوات لاختيار لون الروج المناسب لبشرتك اليوم العالمي لأحمر الشفاه
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل اليوم الكثير من الفتيات باليوم العالمي لأحمر الشفاه، خاصة أنه يعد أحد أهم خطوات اكتمال المكياج وإبراز الإطلالة، وتجتمع الصديقات لاختيار ألوان أحمر الشفاه الكثيرة والمميزة وفقا للمناسبات.

ويأتي حب الفتيات للأحمر من سنوات لا يمكن حصرها، ففي الحضارات القديمة كانت تضع الملكات والنجمات أحمر الشفاه بواسطة الفواكه إلى أن تطورت الألوان إلى ألوان كثيرة تجعل الفتيات في حيرة لاختيار المناسب لبشرتهن، ومن خلال هذا التقرير توجد 4 خطوات لاختيار أحمر الشفاه الملائم للبشرة وفقًا لما نشره موقع"byrdie "وهي:

البشرة البيضاء

تتلاءم درجات ألوان الأحمر الداكن وأحمر الكرز، والبني الداكن، والوردي، مع البشرة البيضاء، لسهولة اختيار الدرجات المتنوعة منها، من أجل الحصول على أحمر شفاه مثالي لا يسبب القلق حال تطبيقه.

أحمر شفاه وردي
أحمر شفاه وردي

البشرة الدافئة

أحمر الشفاه البرتقالي الجريء والأحمر الطوبي والبني ذات لون الطين، هم أبرز الألوان الملائمة للبشرة الدافئة وتفضل اختيار الألوان الفاتحة، وإذا كانت دافئة بقوة يفضل اختيار الدرجات القوية من هذه الألوان، وفور تطبيقه  تشعر الفتيات بأن هذه الألوان تمنحهن التناغم والجاذبية دون شعور بالتوتر والقلق.

أحمر شفاه طوبي
أحمر شفاه طوبي

البشرة المحايدة

لون البشرة المحايدة هي المحتوية على اللون اللوردي والأصفر مع لون البشرة الطبيعي، وتعد ألوان أحمر الشفاه المناسبة لهذه البشرة هي لون التوت والوردي الفاتح والأرجواني.

البشرة المحايدة
البشرة المحايدة

البشرة الداكنة

لون أحمر الشفاه بلون البرقوق والأحمر والبني الداكن، والخوخي والأرجوان الداكن هم أبرز الألوان التي تتناسب مع البشرة الداكنة، وعند تطبيقه، فأن الشعور بالثقة يزداد فور تطبيق أحد هذه الألوان.

اللون الأرجواني الداكن
اللون الأرجواني الداكن









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة