التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون.. شلبى ومنسى ونيمار فى الهجوم

الإثنين، 29 يوليو 2024 12:15 م
التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون.. شلبى ومنسى ونيمار فى الهجوم مصطفى شلبى لاعب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز مع دقات التاسعة مساء اليوم الاثنين ضيفاً ثقيلا على منافسه المقاولون العرب على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويبدو التشكيل المتوقع للزمالك أمام المقاولون مكون من :

 حراسة المرمي: محمود الشناوي.

 خط الدفاع: أحمد فتوح ومصطفى الزناري وأحمد مجدي وعمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا وناصر ماهر ويوسف أوباما.

خط الهجوم: مصطفى شلبي وناصر منسي وسيد عبد الله نيمار.

وتعادل الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق بأخر ظهور فى المسابقة فيما تعادل المقاولون العرب مع المصري البورسعيدى بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.

ويسعى البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك لمواصلة تصحيح مسار فريقه بجدول الدوري عن طريق مواصلة الانتصارات مستعيناً بعدد من اللاعبين الشباب، وهى السياسة المتبعة من قبل الجهاز الفنى فى الفترة الأخيرة للوقوف على مستوى اللاعبين الشباب لحسم مصيرهم، خاصة أن الزمالك فقد فرصة المنافسة على بطولة الدورى بعدما انحصرت المنافسة بين الاهلى وبيراميدز.

يفقد الزمالك في لقاء الليلة جهود نجمه عبد الله السعيد بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك وبيراميدز في الدقيقة 47 وكان اللاعب حصل على إنذارين وقت تواجده داخل صفوف الفريق السماوى.

فيما يغيب محمد صبحى ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافى وأحمد حمدى ومحمود الونش بسبب التأهيل بسبب الإصابة ويواصل الغياب أيضاً الرباعى أحمد سيد زيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد للتواجد مع المنتخب الاوليمبى في أولمبياد باريس.

ويستعيد الزمالك جهود حمزة المثلوثي ومهاب ياسر بعد انتهاء الإيقاف حيث غابا اللاعبان في لقاء بيراميدز الأخير بسبب الإيقاف .

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة