المزرعة للحمل والفكتورى للثور.. اعرف منزل أحلامك من برجك

الإثنين، 29 يوليو 2024 03:00 م
المزرعة للحمل والفكتورى للثور.. اعرف منزل أحلامك من برجك منزل
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل منا شخصيتة وصفاته وحالته التى تظهر في اختيارات حياته على كل الأصعدة، خاصة إذا كان يؤسس منزلًا جديدًا، فتظهر شخصيته في كل جزء من أجزاء البيت، في السطور التالية نتعرف على أفضل المنازل التى تناسب الأبرج من حيث صفاتها المثالية وفقًا  لما جاء في موقع" homesteadfunding" .

برج الحمل "21 مارس - 19 أبريل"

المزرعة

يتميز برج الحمل بروحه المغامرة  التي تتطلب مساحة مفتوحة للتعبير عن طاقته، و توفر لك المزرعة مساحة للتواصل الاجتماعي والمشاريع الإبداعية، مع مخطط طابق واحد يسهل صيانته.

برج الثور "20 أبريل - 20 مايو"

المنزل الفيكتوري

يعرف عن أصحاب برج الثور بأنهم عشاق الفخامة مثلًا سيجدون راحتهم في منزل فيكتوري يوفر رومانسية ملكية مع لمسات مميزة مثل السلالم المزخرفة والزجاج الملون توفر لك الغرف المدمجة مساحة لخلق ملاذات هادئة.

الجوزاء"21 مايو - 20 يونيو"

منزل منتصف القرن الحديث

يشتهر مولود برج الجوزاء شخصيته المتعددة الجوانب تتطلب منزلًا يتكيف مع احتياجاته المتغيرة توفر له المنازل الحديثة في منتصف القرن مساحة مفتوحة وتصميمات مبتكرة تناسب ذكائه وفضوله.

برج السرطان "21 يونيو - 22 يوليو"

منزل كيب كود

تبحث عن ملاذ آمن؟ منزل كيب كود مثالي لك يتميز بتصميمه المتواضع مع أسقف مائلة وشعور دافئ، مما يوفر لك الراحة والأمان الذي يحتاجه برج السرطان.

برج الأسد "23 يوليو - 22 أغسطس"

قصر إيطالي

شخصي الكبيرة  يا مولود برج الأسد تستحق منزلًا فخمًا يعكس ذوقك الرفيع يتميز القصر الإيطالي بتصميمه الخارجي المزخرف مع شرفات واسعة، مما يمنحك المساحة للتعبير عن ثقتك ونظرًا ملكيًا للمحيط من حولك

برج الدلو "20 يناير - 18 فبراير":

على طريقة كيب كود

إن مواليد برج الدلو حالمون، لكنهم عنيدون أيضًا ويركزون على إحداث التغيير لذا نوصيك بالذهاب إلى منزل كلاسيكي على طراز كيب كود

برج الحوت "19 فبراير - 20 مارس"

على طراز تيودور

يرغب برج الحوت دائمًا في إسعاد الآخرين، ويركز بشكل كبير على أن يكون الحالم الفني من بين الأبراج لن يرضى بأي شيء عادي المظهر، لذا فإن المنزل على الطراز تيودور، بمظهره الخارجي الإبداعي والمريح، هو المكان المثالي.

برج العذراء "23 أغسطس - 22 سبتمبر"

البيت الحديث

النوافذ الكبيرة والواجهات الخارجية ذات اللون الأبيض بالكامل مثالية لك، برج العذراء. أنت دائمًا نظيف ومنظم للغاية، لذا سترغب في إظهار مدى نظافة منزلك لبقية الجيران من خلال منزل عصري . بالإضافة إلى ذلك، فإن هذا الأسلوب أنيق ومستقبلي، تمامًا مثل سمعة برج العذراء الحقيقية: أنت أنيق وذكي ودائمًا ما تكون متقدمًا قليلاً على الموضة.

برج الجدي"22 ديسمبر - 19 يناير" 

شقة في المدينة

من المحتمل أن يكون مواليد برج الجدي الذين يعيشون خارج المدن الكبرى حريصين على الوصول إلى مركز الأشياء،  أنت تركز على حياتك المهنية أكثر من اللازم ولا ترغب في أي شيء آخر. بالإضافة إلى ذلك، فإن كل مواليد برج الجدي الذين نعرفهم يريدون الوصول إلى القمة، لذا فإن المكان الشاهق والمناظر الطبيعية الخلابة التى ستكون المكان المثالي للعودة إلى المنزل كل يوم.

برج القوس" 22 نوفمبر - 21 ديسمبر"

منزل صغير

مولود برج  القوس محب للسفر ولديه شغف، لذا يحب أن يشبع  رغبته في السفر بمنزل صغير يمكنك التخلي عنه بسهولة لمدة أسبوع أو أسبوعين، بصفتك برج القوس فأنت أيضًا تحب التغيير وتحدي نفسك، لذا فإن المنزل الصغير يجعل من السهل حزم أمتعتك والانتقال حتى لا تتعطل أبدًا في مكان واحد.

الميزان "23 سبتمبر - 22 أكتوبر"

منزل شاطئي معاصر

إن مواليد برج الميزان من الشخصيات الاجتماعية التي تحب استضافة الحفلات الضخمة والتميز بين الحشود. ستحتاج إلى الاستفادة من فناء خلفي ضخم مغطى بالرمل وواجهة جذابة ترحب بالأصدقاء والغرباء على حد سواء.

منازل فخمة
منازل فخمة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة