انتهى موسمه قبل أن يبدأ.. عملية جراحية لـ فلورينزي بعد إصابته مع ميلان

الإثنين، 29 يوليو 2024 02:06 م
انتهى موسمه قبل أن يبدأ.. عملية جراحية لـ فلورينزي بعد إصابته مع ميلان فلورينزي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى أليساندرو فلورينزي لاعب فريق ميلان الإيطالي، فحصًا بالأشعة على إصابة الركبة التي تعرض لها مؤخرا، والتي أسفرت عن وجود إصابة خطيرة تحتاج إلى تدخل جراحي، ومن الممكن أن يغيب عن موسم 2024-2025.

وتعرض فلورينزي للإصابة في الدقيقة الأربعين من  المباراة ضد مانشستر سيتي، وسرعان ما شعر بألم شديد حيث عاني من إصابة في الركبة، وهو ما أثار المخاوف من أنها قد تكون إصابة خطيرة.

ووفقا لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فإن فلورينزي خضع لفحص بالرنين المغناطيسي وتقييم متخصص أمس والذي أبرز وجود تلف في الأربطة والغضروف، مع الحاجة اللاحقة للخضوع لعملية جراحية بالمنظار والتي سيعود من أجلها إلى إيطاليا.

وبحسب الصحيفة، فإن إصابة الرباط والغضروف المفصلي ليست خبراً جيداً، وهذا يعني أن موسم فلورينزي "انتهى أو انتهى تقريباً قبل أن يبدأ.

وقد يغير ميلان بعض خططه الخاصة بالانتقالات بعد هذه الأخبار، حيث كان اللاعب إيمرسون رويال هدفًا لفترة طويلة، وتجرى المفاوضات مع توتنهام على قدم وساق ومن المتوقع أن تتسارع الأمور بشكل حاسم هذا الأسبوع.

وأعلن نادي ميلان الإيطالي، فى وقت سابق عن التعاقد مع المهاجم الاسباني ألفارو موراتا، قادما من صفوف نادي أتليتكو مدريد، لمدة 4 سنوات قادمة، مقابل 13 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة