توقيع ومناقشة "حكايتي الأخيرة للتنين" لمحمد عبد الله سامى.. 7 أغسطس

الإثنين، 29 يوليو 2024 03:00 ص
توقيع ومناقشة "حكايتي الأخيرة للتنين" لمحمد عبد الله سامى.. 7 أغسطس حكايتى الأخيرة للتنين
محمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف مكتبة ديوان فرع الزمالك، حفل توقيع ومناقشة رواية "حكايتي الأخيرة للتنين" للكاتب محمد عبدالله سامي، والصادرة عن مركز المحروسة للنشر والمعلومات الصحفية والبحوث، على أن تناقشه وتدير اللقاء المترجمة جنة عادل، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء 7 أغسطس المقبل.

ومن أجواء رواية "حكايتي الأخيرة للتنين": أراهن أنه لم يخطط للأمر مثلما خططت.. لم يعكف شهرًا أمام بوابة المزلقان يملأ بيانات الرواد، أتحداه أن يباريني.. كل بما لديه، فليشهر سلاحه، وأشهر سلاحي، أنا أتحدى الدكتور "ثابت" أن يبرز حجم مأساته، وأبرز أنا حجم مأساتي، ونقيسهما على مازورة "سيزيف" الأزلية، لا فرصة لديه للفوز أمامي أراهن أنه لم يكن يسعى للأمر من الأساس، أهكذا تسير الأمور؟ أتسعى الأشياء لمن لا يسعى لها؟ حتى الموت! لا يجب أن تسير الأمور بهذا الشكل، والا سأكون أنا آخر من يسعى إليه الموت..... الدكتور "ثابت"، من يظن نفسه؟

محمد عبدالله سامي؛ كاتب روائي شاب تخرج من كلية الهندسة، جامعة القاهرة قسم الأجهزة الطبية والحيوية في عام 2009، لديه مقالات وقصص المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى مدونته الخاصة ولا تعد "حكايتي الأخيرة للتنين"  التعاون الأول مع مركز المحروسة للنشر، إذ سبق وصدر له رواية "نابليون والقرد" في عام 2020، ورواية "درب الإمبابي" عام 2019.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة