خطة أنشيلوتى لتجهيز الجوهرة البرازيلية إندريك للموسم الجديد

الإثنين، 29 يوليو 2024 01:00 م
خطة أنشيلوتى لتجهيز الجوهرة البرازيلية إندريك للموسم الجديد إندريك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، عن خطة الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، لتجهيز الوافد البرازيلى الجديد إندريك للموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن إندريك قام بقطع العطلة السنوية من أجل الإنضمام لتدريبات ريال مدريد والتأقلم سريعا من المجموعة.

وأضافت أن ريال مدريد ليس في عجلة من أمره مع الجوهرة البرازيلية إندريك، موضحة أنه سيدير أنشيلوتي دقائقه بحكمة خلال فترة ما قبل الموسم بالجولة التحضيرية.

وأشارت الصحيفة إلى أن ما هو واضح في الفريق الملكى وللاعب البرازيلى هو أنهم لا يريدون تكرار الموقف الذي يعيشه فيتور روكي في نادي برشلونة حاليا، اللاعب ليس ضمن خطط مدربه ويبحثون عن مخرج له في أسرع وقت ممكن.

وتابعت الصحيفة أن الشخصية المهمة الأخرى في تطور إندريك هو مدرب اللياقة البدنية أنطونيو بينتوس الذى سيلعب الدور الأول فى تجهيزه بأفضل طريقة ممكنة للموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن إندريك يخوض أول موسم تحضيري له مع ريال مدريد كفرصة لإثبات مهاراته في كرة القدم، اللاعب واثق جدًا من فرصه في اللعب شيئًا فشيئًا.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن توقيع البرازيلي إندريك فيليبي، عقود الانتقال رسميًا إلى صفوف بطل أوروبا، خلال موسم الانتقالات الصيفية، قادمًا من بالميراس البرازيلي.

ونشر النادي الإسباني بيانًا، عبر الموقع الرسمي، جاء فيه ، أصبح إندريك الآن لاعبًا في ريال مدريد، استقبله الرئيس فلورنتينو بيريز.

وبعد توقيع العقد، تم تقديم نسخة طبق الأصل من الملعب لإندريك، وساعة وقميص مطبوع عليه اسمه ورقمه 16.

ويستعد إندريك 18 عامًا، لخوض تجربته الاحترافية الأولى خارج بالميراس، بعدما شارك مع فريقه البرازيلي،في 98 مباراة ، سجل خلالها 30 هدفًا وصنع 4 تمريرات حاسمة، كما مثّل منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا 2024.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة