ضبط المتهمين بقتل جارهم وإصابة 6 من أسرته بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية

الإثنين، 29 يوليو 2024 04:49 م
ضبط المتهمين بقتل جارهم وإصابة 6 من أسرته بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية حمله امنيه - أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مباحث الجمالية والأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من إلقاء القبض على المتهمين بالتخلص من جارهم بطعنتين نافذتين، وإصابة 6 من أسرته بينهم سيدات، وذلك بعد تعديهم عليهم بالضرب بسلاح أبيض بسبب خلاف على ملكية شارع بقرية الهيشة التابعة لمركز الجمالية، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكان اللواء مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الجمالية، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بقرية الهيشة على طريق المستودع، وسقوط ضحية ومصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز برئاسة المقدم عمر الأمير، رئيس المباحث، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن خلاف نشب بين عائلتي البيبه وأبو النور، بسبب ادعاء الطرف الأول ملكيته لشارع عمومي ورفض المجني عليه وأسرته، ما تسبب في نشوب مشاجرة بينهما، وتعدى المتهمين عليهم بالضرب بسلاح أبيض.

وأسفرت المشاجرة عن مصرع شخص يدعى المتولي أحمد.ح، ويبلغ من العمر 38 عامًا، مقيم بالجمالية، بطعنتين نافذتين، بينما أصيب كل من: أحمد.ع، 33 عامًا، بجرح طعني بالبطن، ومجدي.ع، 35 عامًا، بجرح نافذ بالفخذ الأيمن، وجمال.ح، 38 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالرأس 10 سم، وسامية.أ، 35 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالرأس 7 سم، ومي.ح، 29 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالرأس 7 سم، ونسمة م، 50 عامًا، باشتباه كسر بالعمود الفقري، وجميعهم مقيمين بمركز الجمالية.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين، وهم: رزق أ.ز.ال، ويبلغ من العمر 68 عامًا، وأبنائه أحمد. 38 عامًا، ومحمد. 37 عامًا، وعماد. 35 عامًا، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة