عبد الله السعيد على رأس 10 لاعبين يغيبون عن الزمالك الليلة أمام المقاولون

الإثنين، 29 يوليو 2024 01:00 م
عبد الله السعيد على رأس 10 لاعبين يغيبون عن الزمالك الليلة أمام المقاولون عبد الله السعيد لاعب الزمالك
كتبت لبنى عبد الله - أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الاثنين لمتابعة اللقاء الهام الذى يجمع الزمالك مع المقاولون العرب على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر فى في اللقاء المؤجل من الأسبوع التاسع عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويغيب عن الزمالك فى لقاء المقاولون العرب الليلة كل من  عبد الله السعيد بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الزمالك وبيراميدز وكان اللاعب حصل على إنذارين وقت تواجده داخل صفوف الفريق السماوى.

فيما يغيب محمد صبحى ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافى وأحمد حمدى ومحمود الونش بسبب التأهيل بسبب الإصابة ويواصل الغياب أيضاً الرباعى أحمد سيد زيزو وزياد كمال ومحمد شحاتة وحسام عبد المجيد للتواجد مع المنتخب الأوليمبى في أولمبياد باريس.

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 46 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 43 هدف وتلقت شباكه 28 هدف.


وفى المقابل يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة بعدما لعب ذئاب الجبل 29 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 16 مباراة وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 49 هدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة