لفات وأشكال طرح موضة 2024.. من وحي نهلة في مسلسل الوصفة السحرية

الإثنين، 29 يوليو 2024 07:00 م
لفات وأشكال طرح موضة 2024.. من وحي نهلة في مسلسل الوصفة السحرية مشهد من مسلسل الوصفة السحرية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدى واسع وإعجاب كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي ظهرت فيه الفنانة بسمة داوود بشخصية نهلة وهي فتاة محجبة، الأمر الذي جعل الكثير من الفتيات يلتفتن للشخصية وتفاصيلها، سواء تمثيل أو أداء حتى الملابس ومن بينها الحجاب الذي كان مميزًا بشكل كبير، جعل الكثير منهن يتسألن عن الخامات وطريقة لفها والألوان، ومن وحي شخصية نهلة في مسلسل الوصفة السحرية اعرفي لفات وأشكال الطرحة موضة 2024.

بسمة داوود
بسمة داوود

الحجاب المشجر

ظهرت بسمة داوود في بوستر مسلسل الوصفة السحرية وأيضًا في عدة مشاهد مرتدية حجاب مشجر من خامة الكريب، والذي يعتبر موضة صيف 2024، وتميز بألوانه الترابية الراقية.

حجاب مشجر
حجاب مشجر

حجاب باللون البيج

كما ظهرت شخصية نهلة مرتدية حجاب بيج بشكل نمطي، ولكن بخامة الشيفون الناعم الخفيف، وهو موضة 2024 في خامات الملابس، اللون البيج يكتسح خطوط الموضة هذا العام، وارتداؤه في ألوان الحجاب يعد طريقة ذكية لجعل إطلالتك راقية وهادئة، كما أن هذا اللون يناسب جميع ألوان البشرة والملابس.

اللون البيج
اللون البيج

البندانة القطن

اهتمت شخصية نهلة في الوصفة السحرية باستخدام البندانات القطنية، خاصة البندانة ذات اللون الأبيض، وهي ليست تستخدم لزيادة المظهر الجمالي للحجاب، لكنها تحافظ على ثبات الحجاب لفترة طويلة.

بندانة قطن
بندانة قطن

الحجاب الأسود

ملك الألوان والموضة التي لا تنتهي أبداً، اللون الأسود في حجاب 2024 مميز بشكل كبير، خاصة إذا قمتي بارتدائه على الملابس الكاجوال والرياضية مثل نهلة.

الحجاب الأسود
الحجاب الأسود

الألوان الباستيل

أما الألوان الباستيل الهادئة تعتبر موضة هذا الصيف بشكل كبير، خاصة "البيبي بلو" والتركواز الهادئ، وأيضًا المشجر منه الذي تتميز نقوشاته بأنها بسيطة للغاية.

ألوان باستيل
ألوان باستيل









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة