مواعيد عرض وإعادة مسلسل رحيل على قناتى ON وON دراما

الإثنين، 29 يوليو 2024 03:18 م
مواعيد عرض وإعادة مسلسل رحيل على قناتى ON وON دراما رحيل
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت قناة ON عرض مسلسل رحيل للنجمة ياسمين صبرى على شاشتها، حيث يعرض العمل من الأحد إلى الخميس الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 مساء، فيما يعرض العمل على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 4 مساء، حيث يعرض المسلسل لأول مرة في مصر بعد عرضه في الخليج خلال شهر رمضان الماضى.

مسلسل رحيل مكوّن من 15 حلقة، وتعود به ياسمين صبرى إلى الدراما بعد غياب 3 سنوات، ويشارك فى بطولة العمل أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبد الرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبد السلام.

مسلسل رحيل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والدراما حول رحيل (ياسمين صبري) التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟.

يذكر أن ياسمين صبرى عرض لها مؤخراً في السينمات فيلم أبو نسب الذي جمعها بالنجم محمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، وشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، حاتم صلاح وضيفا الشرف، ماجد المصرى، وشيكو والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.


 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة