نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين 29 – 7 – 2024

الإثنين، 29 يوليو 2024 11:15 م
نتائج مباريات الدوري المصري اليوم الإثنين 29 – 7 – 2024 الأهلى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيمت اليوم الإثنين 29 – 7 – 2024، مباراتان في بطولة الدوري المصري الممتاز، التقيا فيهما الأهلي مع سيراميكا، والزمالك ضد المقاولون العرب.

في اللقاء الأول، اقترب الأهلي من مداعبة اللقب بعد الفوز على سيراميكا برباعية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الإثنين، ضمن اللقاءات المؤجلة الجولة التاسعة عشرة في الدوري المصري الممتاز "دورى نايل".

سجل كل من عمر كمال وإمام عاشور "هدف" ووسام أبو علي "هدفين" لصالح الأهلي، وتكفل أحمد القندوسي بتسجيل هدف سيراميكا.

بهذه النتيجة، يحتل الأهلى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 72 نقطة بعدما لعب 28 مباراة حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 65 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

فيما يحتل سيراميكا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز في 12 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 10 مباريات وسجل لاعبيه 47 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

وفي المباراة الثانية، أحيا فريق المقاولون العرب حلم البقاء في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، عقب الفوز المثير على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم الإثنين، ضمن اللقاءات المؤجلة الجولة التاسعة عشرة في الدوري المصري الممتاز "دورى نايل".

تقد المقاولون في الدقيقة 30 بعد خطأ فادح من أحمد رفاعي مدافع الزمالك في إعادة الكرة إلى الحارس استغله محمد سالم ونجح في استخلاص الكرة ومراوغة الحارس محمود الشناوي ثم وضع الكرة بسهولة داخل الشباك.

وعزز ذئاب الجبل من تقدمهم في الدقيقة 53 بعد انطلاقة عن طريق محمد عنتر من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء أنهاها بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وقلص الزمالك النتيجة في الدقيقة 62 من تسديدة أرضية عن طريق محمد أشرف روقا من خارج منطقة الجزاء أكملها سيف الدين الجزيري بتسديدة مباشرة من داخل المنطقة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

بهذه النتيجة، يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 46 نقطة، بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 87 مباريات وسجل لاعبوه 44 هدفا وتلقت شباكه 30 هدفا.

وفى المقابل يحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، بعدما لعب ذئاب الجبل 30 مباراة حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 9 وخسر 16 مباراة وسجل لاعبوه 30 هدفا وتلقت شباكه 50 هدفا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة