إسبانيا ضد ألمانيا.. يامال يرد على جدل فريق الأطفال قبل قمة يورو 2024

الأربعاء، 03 يوليو 2024 05:22 م
إسبانيا ضد ألمانيا.. يامال يرد على جدل فريق الأطفال قبل قمة يورو 2024 لامين يامال
وكالة أنباء العالم العربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جناح إسبانيا الصاعد لامين يامال أن فريقه لا ينشغل بالجدل حول تعليقات حارس ألمانيا السابق ينس ليمان والذي قال إن صاحب الضيافة سيهزم "فريقا من الأطفال" في دور الثمانية ببطولة أوروبا لكرة القدم يورو 2024 بعد غد الجمعة.

إسبانيا ضد ألمانيا

وتألق يامال (16 عاما) وسط تشكيلة شابة لإسبانيا في بطولة أوروبا، وهو المنتخب الوحيد الذي فاز في كل مبارياته حتى الآن والأكثر إقناعا بين كبار المرشحين، لذا ستخوض ألمانيا أصعب اختبار ممكن في الطريق نحو اللقب.

لكن ليمان أبدى ثقته في أن مباراة إسبانيا ضد ألمانيا ستنتهى لصالح المانشافت وسيهزمون "فريقا صغيرا يفتقد الخبرة"، في تعليق أثار غضبا في إسبانيا.

وقال يامال الذي أصبح أصغر لاعب يشارك ويصنع هدفا في تاريخ البطولة القارية عن تعليق ليمان "هذا رأيه، ماذا سأقول؟ إنه ألماني، يحاول زعزعة استقرارنا قليلا، لكننا لا نستمع إلى أحد".

وأضاف مهاجم برشلونة "سنثبت من نحن، إنه يساعدنا بهذه التصريحات أكثر من مساعدته لألمانيا، سنرى إن كنا حقا صغارا أبرياء".

وعن ترشيح إسبانيا للتتويج باللقب بعد المستويات المتميزة، وآخرها في الفوز 4-1 أمام جورجيا في دور 16، قال يامال "لن نكسب شيئا من التفكير في ترشيحنا للقب".

وأشار إلى علاقته الجيدة بزميله بالمنتخب الجناح الواعد نيكو وليامز المرشح للانتقال إلى برشلونة من أتليتيك بيلباو في الموسم المقبل.

وواصل "أي صديق لك ترغب في أن يكون في فريقك، أتمنى انضمامه لبرشلونة، يوجد تناغم بيننا وأسلوبنا متشابه".

ويرى يامال أن ليونيل ميسي أسطورة برشلونة والأرجنتين هو أفضل لاعب في العالم، لكن أكثر من يستمتع به في الملعب هو البرازيلي نيمار مهاجم الهلال السعودي الحالي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة