ديميرال أفضل لاعب فى مباراة النمسا ضد تركيا بـ يورو 2024

الأربعاء، 03 يوليو 2024 12:27 ص
ديميرال أفضل لاعب فى مباراة النمسا ضد تركيا بـ يورو 2024 ديميرال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد ميريح ديميرال، مدافع أهلي جدة السعودي لاعب منتخب تركيا، جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده ضد النمسا بعد أن سجل هدفي فوز بلاده في ثمن نهائي يورو 2024.

وتأهل منتخب تركيا إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا، من خلال الفوز على نظيره منتخب النمسا متقدما بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء، على ملعب ملعب ريد بول أرينا، ضمن مباريات دور الـ 16 من "يورو 2024" المقامة في الوقت الحالي على الأراضي الألمانية.ومنحت اللجنة الفنية للبطولة اللاعب التركي جائزة رجل المباراة عقب تألقه وتسجيل هدفين.

وجاء الهدف الأول عبر اللاعب ميريح ديميرال في الدقيقة الأولى من المباراة، ليكون أسرع هدف في الأدوار الإقصائية بالبطولة.

وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 59، وسجل الهدف الأول للنمسا اللاعب ميكايل جريجوريتش في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

تشكيل النمسا: حارس المرمى: بينتز- الدفاع: مويني، لينهارت، دانسو، بوش- الوسط: سابيتزر، سيوالد، باومجارتنير- الهجوم: ماركو أرنوتوفيتش، لايمر، شميد.

تشكيل منتخب تركيا حارس المرمى: ميرت- خط الدفاع: ميريج ديميرال، مولدور، أبدولكريم، كاديوجلي- خط الوسط: إيماعيل، كان، كانكو- خط الهجوم: باريس، يلدز، أردا جولر.

وبهذا الفوز ضرب منتخب تركيا موعدا مع نظيره منتخب هولندا في الدور ربع النهائي، حيث سيلتقي المنتخبين مساء السبت المقبل.

النمسا ضد تركيا

ووصل منتخب النمسا لدور الـ16 بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على هولندا وبولندا، والهزيمة في الجولة الأولى من فرنسا بهدف مقابل لا شيء.

وفي المقابل، تأهل منتخب تركيا إلى ثمن النهائي كوصيف للمجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن البرتغال المتصدر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة