ليفربول ينافس مانشستر يونايتد على ضم جوشوا كيميتش

الأربعاء، 03 يوليو 2024 02:38 م
ليفربول ينافس مانشستر يونايتد على ضم جوشوا كيميتش كيميتش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل ثنائي إنجلترا ليفربول ومانشستر يونايتد سباق التعاقد مع الألماني جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف موقع فوتبول اسبانيا ان ليفربول ومانشستر يونايتد دخلا سباق التعاقد مع كيميتش الذي يعتبر احد اهداف برشلونة الاسباني ، في ظل انتهاء تعاقد لاعب الوسط مع ناديه في الصيف المقبل، وعلي بايرن ميونخ بيعه هذا الصيف لتحقيق استفادة مادية بدلا من رحيله مجانا نهاية الموسم المقبل.

ويرغب نادي برشلونة في الحصول على توقيع لاعب الوسط الألماني المخضرم جوشوا كيميتش، ولكن مهمته لن تكون سهلة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها النادي الكتالوني وازداد الأمر تعقيدا بدخول منافسين أقوياء في سباق الوصول إلى توقيع كيميتش.

وستكلف صفقة كيميتش ما يقارب 30 مليون يورو، وهو ما يجعل على برشلونة إنجاز الصفقة سريعا قبل أن تنجح أندية الدوري الإنجليزي في الحصول على توقيعه، ويبلغ كيميتش مع العمر 29 سنة، ويجيد اللعب في وسط الملعب وعلى الرواق الأيمن. 

وكان كيميتش قد إنتقل إلى بايرن ميونخ في 2013 قادما من شتوتجارت الألماني، ولعب 390 مباراة بقميص البافاري في كافة المسابقات، سجل فيهم 42 هدفا، وصنع 104 هدفا لزملائه.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية إيطالية، أكدت على أن إدارة أهلى جدة السعودي لديها رغبة فى إنهاء انتقال جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق السعودي.

وينتهى عقد كيميش مع بايرن ميونخ فى صيف 2025، علماً بأنه ارتبط بالرحيل إلى نادى برشلونة، كما لاقى اهتماما من عدة أندية إنجليزية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة