تاريخ قمة إسبانيا ضد ألمانيا قبل صدام ربع نهائي يورو 2024.. إنفوجراف

الأربعاء، 03 يوليو 2024 06:00 ص
تاريخ قمة إسبانيا ضد ألمانيا قبل صدام ربع نهائي يورو 2024.. إنفوجراف منتخب اسبانيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضرب منتخب إسبانيا موعدا مع نظيره منتخب ألمانيا، في الدور ربع النهائي من بطولة يورو 2024، بعدما فوزًا عريضًا على حساب نظيره جورجيا بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "راين إينرجي ستاديون"،  ضمن منافسات دور ثمن نهائي بطولة يورو 2024.

في المقابل، نجح منتخب ألمانيا في التأهل إلى ربع النهائي بعد أن اجتاز عقبة منتخب الدنمارك بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت.

بهذه النتيجة يتأهل منتخب إسبانيا إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية، ويضرب موعدًا مع ألمانيا صاحب الأرض والجمهور في نهائي مبكر بينهما في المباراة التي ستقام في السابعة من مساء الجمعة المقبل على ملعب "إم اتش بي أرينا" في أولى مباريات الجولة القادمة من يورو 2024.

تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ألمانيا

وخاض المنتخبين 26 لقاء في وقت سابق، ونجح المنتخب الألماني في الفوز 9 مباريات، مقابل 8 انتصارات للمنتخب الاسباني، فيما حسم التعاجل 9 لقاءات أخرى.

وسجل لاعبو إسبانيا 32 هدفا في الشباك الألمانية، فيما سجل لاعبو المنتخب الألماني 31 هدفا، ويعتبر الثنائي الاسباني راؤول جونزاليس وفيران توريس هدافي لقاءات الفريقين برصيد 3 أهداف.

تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ألمانيا
تاريخ مواجهات إسبانيا ضد ألمانيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة