خبير إعلامي: تغطية إكسترا نيوز للتغيير الوزاري متفردة وتستحق جائزة التميز الإعلامي

الأربعاء، 03 يوليو 2024 04:26 م
خبير إعلامي: تغطية إكسترا نيوز للتغيير الوزاري متفردة وتستحق جائزة التميز الإعلامي الدكتور حسام النحاس
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الدكتور حسام النحاس أستاذ الإعلام بجامعة بنها والخبير الإعلامى بالتغطية الإعلامية لقناة اكسترا نيوز الخاصة بالتغيير الوزاري، وحلف اليمين الدستورية للوزراء الجدد، خاصة بعد إجرائهم لقاءات حصرية مع الوزراء للحديث عن مشاريعهم القادمة.

وقال الدكتور حسام النحاس لـ "اليوم السابع": "تستحق تغطية اكسترا نيوز للتغيير الوزاري الجديد جائزة التميز الإعلامي عن جدارة واستحقاق، فقد انفردت القناة بالأخبار المؤكدة من المصادر الحكومية المطلعة بأبرز الحقائب الوزارية، التي تم تغييرها وانفردت بأسماء الوزراء الجدد، ونواب الوزراء، وأيضا يخص حركة المحافظين، ونقلت عنها كل القنوات والمواقع الإخبارية الأخرى، وحلف اليمين الدستورية".

وتابع: " تغطية قناة إكسترا نيوز متفردة وغطت حلف اليمين بكل مصداقية وشفافية، ولم تنساق وراء انفرادات وهمية، أو أخبار حصرية لا قيمة لها، وهو الخطأ الذي تقع فيه بعض المواقع الأخرى"، مشيرا أن تغطية اكسترا نيوز كانت الأكثر تميزا.

كما ذكر أن القناة تمكنت من خلال تلك التغطية كسب ثقة الجمهور المصري، موضحا أن التوقعات والأسماء كلها كانت في محلها، وأنها تسير منفردة فيما يخص أخبار الشأن الداخلي المصري، موجها التحية لكافة العاملين في القناة.
ولفت إلى: "كما لا ينسى أيضا أن القناة انفردت أيضا بلقاءات مع الوزراء الجدد، ليتعرف الرأي العام والجمهور المصري على أشخاص الوزراء الجدد من خلال اكسترا نيوز في أول ظهور لهم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة