عبد القادر يعوض غياب طاهر عن الأهلى أمام الداخلية

الأربعاء، 03 يوليو 2024 02:49 م
عبد القادر يعوض غياب طاهر عن الأهلى أمام الداخلية أحمد عبد القادر
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب أحمد عبد القادر لاعب الأهلي من العودة للتشكيل الأساسي لفريقه أمام الداخلية غدا الخميس ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري، وتعويض غياب طاهر محمد طاهر عن مباراة الغد بسبب إيقافه لتراكم الغيابات.
وتواجد عبد القادر على دكة البدلاء في مباراة طلائع الجيش الماضية، فيما شارك طاهر كأساسي وقدم مستوى مميز، حيث سجل هدف وصنع آخر وحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الطلائع.

واستقر كريم الدبيس ظهير أيسر الأهلي على الرحيل عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجارجي وبحث خوض تجربة وتحديد جديد خارج اسوار قلعة الجزيرة، لاسيما بعدما خرج من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني في الفترة الأخيرة، رغم إصابة التونس يعلي معلول الظهير الأيسر الأساسي، كون الدبيس هو بديل معلول داخل الأهلي.

ويعتمد مارسيل كولر على كريم فؤاد في قيادة الجبهة اليسرى للأهلي منذ إصابة علي معلول، ويخرج كريم الدبيس من حساباته بشكل دائم، رغم اجتهاد اللاعب في التدريبات الجماعية وتنفيذ التعليمات التي يطلبها منه المدير الفني، ولكن تكون نتيجته أن يستبعده من قائمة الفريق الأحمر التي تخوض المباريات الرسمية.
ويركز كريم الدبيس على تقديم مستوى قوي خلال مشاركته رفقة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 في شهر أغسطس المقبل، من أجل لفت أنظار أندية أوروبية ترغب في التعاقد مع مواهب شابة، ويهرب من جحيم كولر، أو على الأقل يقوده تألقه لاهتمام أحد الأندية بالتعاقد معه ولو على سبيل الإعارة، في ظل عدم حصوله على فرصة للمشاركة مع الأهلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة