ماذا تأكل يا أوزيل! تغير جسدى رهيب للنجم الألمانى بعد عام من الاعتزال

الأربعاء، 03 يوليو 2024 07:19 م
ماذا تأكل يا أوزيل! تغير جسدى رهيب للنجم الألمانى بعد عام من الاعتزال مسعود اوزيل
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم الألماني  مسعود أوزيل، لاعب أرسنال وريال مدريد الأسبق، الأنظار في آخر ظهور له بسبب تحوله الجسدي الرهيب، وفاجأ اللاعب الألماني السابق الجميع بتدريباته في صالة الألعاب الرياضية الجيم بعد عام من العمل الشاق.


ونشرت صحيفة أوليه الأرجنتينة تقريرا عن أوزيل بعنوان،  التغيير الجسدي الصادم لمسعود أوزيل حيث ظهر لاغب الريال الأسبق داخل صالة الألعاب الرياضية ،الجيم، ليقوم ببعض الجلسات التدريبية التي يستعرض فيها كتلته العضلية وحجم ذراعيه.

وتفاجأ الكثيرون مم المتابعين من التغيير الجسدي الكبير لصاحب الـ35 عاما منذ اعتزاله كرة القدم في العام الماضي، مقارنة بالفترة التي قضاها كلاعب.

وأضافت،  فاجأ أوزيل الجميع بإظهار تغيره الجسدي الجذري بنشر صوره  على الشبكات الاجتماعية  التي يشاركها على إنستجرام، حيث يمكنك رؤية التقدم الذي أحرزه في تدريباته: "عام من العمل الشاق". ويمتلك مسعود 28.1 مليون متابع وينشر لقطات متكررة، وظهر في الساعات الأخيرة تحوله ولم تستغرق ردود الفعل وقتا طويلا حتى كتب داني سيبايوس مازحا: "الحيوان" وفي يوم واحد، جمع المنشور أكثر من 1.7 مليون إعجاب وأضاف ما يقرب من 18 ألف تعليق.

وبدأ أوزيل مسيرته مع نادي شالكه في موسم 2006/2007. ثم إنتقل إلى فيردر بريمن  وفاز معهم بول ألقابه، كأس ألمانيا 2009 وكأس السوبر الألماني 2009 ، وفي عام 2010، انتقل إلى ريال مدريد، بعد كأس العالم الرائعة مع ألمانيا في جنوب أفريقيا، حيث خسروا في الدور قبل النهائي أمام إسبانيا، وقع الميرينجي معه لمدة خمسة مواسم. هناك فاز بكأس الملك 2011،  وكأس السوبر الإسباني 2012 ، والدوري في نفس الموسم

و في عام 2013 وقع مع أرسنال مقابل 50 مليون يورو، وهو أغلى انتقال في تاريخ الجانرز حتى ذلك الوقت، و لعب سبعة مواسم فاز فيها بأربعة كؤوس للاتحاد الإنجليزي وأربعة دروع مجتمعية، وكان أيضًا أحد نجوم هذا الفريق، على الرغم من أنه لم يتمكن من الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز
بعد أن أنهى فترة وجوده في النادي الإنجليزي، وقع في بداية عام 2021 لصالح فنربخشة ، وهو النادي الذي أكد أنه كان دائمًا من مشجعيه. وهناك لم يحقق البطولات، لكنه خاض 37 مباراة، وسجل تسعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة.

في ذلك النادي لم يتمكن من إنهاء عقده أيضًا، وتم إنهاؤه ومرة أخرى وقع كوكيل حر مع باشاك شهير حيث أنهى مسيرته، واعتزل أوزيل كرة القدم في مارس 2023 بعد مسيرة حافلة امتدت على مدار 17 عاما، و بعد عامين من اللعب في الملاعب التركية مع فريقي فنربخشة وباشاك شهير.

وفاز أوزيل، الذي خاض 92 مباراة مع منتخب ألمانيا، بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده عام 2014، و مثَّل أندية ريال مدريد بين عامي 2010 و2013، وأرسنال الذي تألق معه بتسجيل 44 هدفًا وتقديم 79 تمريرة حاسمة في 254 مباراة خلال 8 أعوام في الفترة من صيف 2013 إلى شتاء 2021.

 

الالماني مسعود اوزيل
الالماني مسعود اوزيل

 

مسعود اوزيل
مسعود اوزيل

 

اوزيل
اوزيل

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة