مانشستر يونايتد يستعد لحملة إقالات كبيرة بين موظفيه قبل الموسم الجديد

الأربعاء، 03 يوليو 2024 09:07 م
مانشستر يونايتد يستعد لحملة إقالات كبيرة بين موظفيه قبل الموسم الجديد مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى مانشستر يونايتد يستعد لإقالة حوالى 22% من موظفي النادى الذين يبلغ عددهم 1112 موظفًا بما فيهم قطاع كرة القدم من لاعبين ومدربين وإداريين، كجزء من برنامج أشمل لتسريح العمالة على مستوى النادي في كل القطاعات باستثناء مؤسسة مانشستر يونايتد الخيرية.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" إن النادى يواصل سياسات الإصلاح المالى وفق خطة جيم راتكليف الذى استحوذ على 25% من النادى وتوليه مسؤولية عمليات كرة القدم.

وأوضحت أن عملية تقليل الوظائف ستطول أكثر من 250 موظفا بعدما شهد أسوأ نهاية له في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عام 1990 في المركز الثامن الموسم الماضي، حيث تقوم الإدارة حاليا بمراجعة جميع الجوانب قبل انطلاق موسم 2024-2025.

ويستعد نادى مانشستر يونايتد للمشاركة في الدوري الأوروبي بالموسم المقبل بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي، وهو ما يعنى أن أرباح الموسم الجديد لن تكون مثل الموسم الحالي بعد الفشل في التأهل لدورى الأبطال.


مانشستر يونايتد يستعد لمواجهة جديدة ضد سيتى

فى الوقت نفسه، كشف الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بشكل رسمي عن موعد مباراة كأس الدرع الخيرية بين مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي ومانشستر يونايتد حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

ووفقًا لما نشره الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي، إن مباراة كأس الدرع الخيرية بين مان سيتي حامل لقب البريميرليج ومان يونايتد بطل كأس الإتحاد يوم 10 أغسطس المقبل على ملعب "ويمبلي".

ومن المقرر أن تقام مباراة كأس الدرع الخيرية بين السيتي واليونايتد الخامسة مساء بتوقت القاهرة.

توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي 2023-2024، وللمرة الرابعة على التوالي، والعاشرة في التاريخ.

بينما حصل مانشستر يونايتد على لقب كأس الإتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، وللمرة الـ 13 في تاريخ الشياطين الحمر.

ويحمل مانشستر سيتي في خزائنه 6 ألقاب من كأس الدرع الخيرية، فيما فاز مانشستر يونايتد باللقب 21 مرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة