بصمتك ستبقى للأبد.. الحساب الرسمى للأولمبياد على إنستجرام يحتفى بـ نادال

الثلاثاء، 30 يوليو 2024 12:22 م
بصمتك ستبقى للأبد.. الحساب الرسمى للأولمبياد على إنستجرام يحتفى بـ نادال صورة لنادال على ملعب ترابي
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الهزيمة من غريمه التقليدي، نوفاك ديوكوفيتش، إلا أن فرنسا ستظل حالة استثنائية لنجم التنس الإسباني رافائيل نادال، لا سيما أنه البطل الأكثر تتويجا بـ 14 في بطولة رولان جاروس بطولة فرنسا المفتوحة للتنس وهى احدى البطولات الأربعة الكبرى في عالم التنس.

نادال
نادال

ونشر الحساب الرسمي لأولمبياد باريس 2024 على انستجرام، صورة لملعب ترابى، وهى الأرضية التي تقام عليها بطولة رولان جاروس، وحفر على الأرضية بطريقة معدلة صورة لنجم التنس الإسبانى رفائيل نادال، وعلق الحساب الرسمي على الصورة: " سوف يدوم لونك إلى الأبد.. هنا بصمتك ستبقى للأبد"

صورة لنادال على ملعب ترابي
صورة لنادال على ملعب ترابي

وفي مشاركته الأخيرة مع الصربى، لم يبدأ نادال اللقاء بشكل جيد، لكنه أظهر مقاومة في المجموعة الثانية، غير أن ديوكوفيتش كان أكثر تماسكا وجاهزية بدنية.

وسيوجه نادال، الفائز بذهبيتين أولمبيتين، تركيزه الآن فى منافسات الزوجي برفقة كارلوس ألكاراز، بينما يواصل ديوكوفيتش مسيرته نحو بلوغ النهائي لأول مرة بعد الاكتفاء بميدالية برونزية خلال مشواره.

وكانت هنا جودة لاعبة الأهلي ومنتخب مصر لتنس الطاولة قد حرصت على التقاط صورة تذكارية مع الإسباني رافائيل نادال أسطورة التنس، خلال تواجدها رفقة بعثة منتخب مصر المشاركة في أولمبياد باريس 2024.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة